الأربعاء | 2024.04.24 | 12:47 م
نعيمة عبابسة ويكيبيديا
نعيمة عبابسة ويكيبيديا

نعيمة عبابسة ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

نعيمة عبابسة ويكيبيديا من أهم الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة بالفنانة الجزائرية الراحلة نعيمة عبابسة.

حيث توفت الفنانة نعيمة عبابسة منذ أيام قليلة جدا الأمر الذي اثر بشكل كبير على العديد من المتابعين والمحبين والجماهير لهذه الفنانة.

وتعتبر هذه الفنانة من أهم الشخصيات المعروفات بشكل كبير جدا في الجزائر وفي كافة أنحاء الوطن العربي، كما أنها من الفنانات التي دائما ما تحب الفن البسيط والغناء الناعم على طريقتها الخاصة التي نالت إعجاب الجميع.

و نعيمة عبابسة تحمل الجنسية الجزائرية حيث مكان ولادتها ونشأتها، وولدت في تاريخ 19 أغسطس 1969، وتوفت الراحلة عن عمر يناهز 51 سنة.

والجدير بالذكر أن والدتها الفنان الكبير عبد الحميد عبابسة كان أيضا يعمل في هذا المجال وكان من أشهر المغنين الجزائريين أيضا، كما أن لها شقيقة تعمل في نفس المجال أيضا (مغنية) وتدعى “فلة”.

عملت الفنانة الراحلة على تقديم عدد كبير جدا من الأعمال الرائعة التي نالت إعجاب الجميع وأصبحت محطة اهتمام بالغة لديهم.

والجدير بالذكر أنها كانت تحب كثرة السفر دائما والتنقل من بلد لبلد في حتى أصبحت مشهورة في كافة أنحاء العالم ولكنها تركزت على العالم العربي أكثر من العالم الأجنبي حيث أصلها.

وتوفت نعيمة عبابسة في تاريخ يوم الأحد 18 ابريل 2021 بسبب معاناتها مع مرض السرطان وفيروس كورونا المستجد فترة طويلة.

اترك تعليقاً