نور الشريف في ذكراه
نور الشريف في ذكراه

نور الشريف في ذكراه و قصة اخر 3 ساعات من عمره قبل وفاته تحكيها بوسي وقصة السفر للمحلة بالميكروباص تحكيها رغدة .

نور الشريف في ذكراه و قصة اخر 3 ساعات من عمره قبل وفاته تحكيها بوسي وقصة السفر للمحلة بالميكروباص تحكيها رغدة . .انه الفنان الجميل المتواضع الشعبي البسيط الذي تحس انه ابن بلد ويعرفك ويعرفني ويعبر عنك وعني وجدع في كل أموره .

نور الشريف في ذكراه

هذا مجرد إحساس نحسه عن الفنان العبقري الذي لم ولن يتكرر في مصر ونحن نعيش اجواء ذكراه اليوم وكان قد رحل في العاشر من أغسطس عام 2015 عن عمر يناهز 69 عاما حيث انه من مواليد عام 1946 ، ويعتبر من فنانين الزمان الجميل ، فتعالوا بنا نستمع الي قصص بطولاته وشهامته وتحديه المرض وقصة أخر 3 ساعات قبل وفاته وسبب وفاته وكيف انه لم يكن يعلم حقيقة مرضه ، وقصة سفره للمحلة الكبري بميكروباص .

رغدة وقصة الميكروباص

كانت الفنانة رغدة قد تحدثت في احدي حواراتها عن الفنان الرجل البطل والصديق والأخ والنبيل نور الشريف الذي كان يلتزم جدا في مواعيده وكان متواضعا ويحب عمله جدا وقالت انه كان يشجع الجميع حتى المخرجين الشباب وكان يتفاني من اجل عمله وبحسب تصريحات الفنانة رغدة تقول : اذكر اننا ” لفينا محافظات مصر وفي احدي المرات سافرنا للمحلة الكبري في ميكروباص حتى نستكمل العمل الفني المسرحي الذي كنا سنقدمه .

 

أما شريكة حياته فتحكي الفنانة بوسي عن أنها اخفت عنه حقيقة مرضه ” سرطان بالرئة” وقالت له أن الرئة بها ” شوية التهابات” والرجل صدق وكان طموحا إلي ابعد الحدود وكان يحب عمله ويقدسه جدا .

اخر 3 ساعات في حياة نور

وأضافت بوسي أن نور الشريف كان ناوي يشتغل في عمل قبل وفاته بقليل ” وذلك يؤكد أننا كنا بالتأكيد نخفي عنه المرض المزمن ونحاول ان نهيئ له الامور النفسية حتى يعيش أجواء سعيدة وممتعة بعيدا عن التوتر العصبي ” وقالت انه قبل وفاته بثلاثة أيام خرجنا من المستشفي وعاد إلي منزله لكن قبل وفاته بثلاث ساعات توقف عمله عن العمل تماما فقمنا بنقله للعناية المركزة وتوفي نور الشريف الإنسان الجميل والفنان الأصيل الذي ترك لنا سيرة عطرة أفضل من كل الأعمال الفنية الجميلة .

قد يهمك أيضا

بوسي شلبي ويكيبيديا من هي ومعلومات جديدة وهامة عنها

زوج بوسي الثاني من هو ومعلومات هامة عنه

عادل امام تريند بعد 22 سنه بسبب مسرحية بودي جارد كاملة .. شاهد المسرحية من هنا

اترك تعليقاً