هالة زين العابدين ويكيبيديا
هالة زين العابدين ويكيبيديا

هالة زين العابدين ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

هالة زين العابدين ويكيبيديا التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات القليلة الماضية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا، وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاتها من قبل وسائل الإعلام المصرية.

والجدير بالذكر أن هذا النبأ قد شكل ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه مباشرة واحدث موجة حزن شديدة أيضا على جميع الأشخاص.

وقد تقدمت العديد من الجهات الرسمية في مصر وعدد من الحسابات الرسمية للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة زوجة الفنان القدير الراحل خالد صالح.

قد تشاهد أيضا: ديانة كريم بنزيما .. من هو .. كم عمر .. ويكيبيديا

ووالدة احمد خالد صالح صباح اليوم السبت 17 ابريل 2021 وخامس أيام شهر رمضان المبارك 1442 متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رجمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

و هالة زين العابدين هي مواطنة مصرية تحمل هذه الجنسية وولدت من أم وأب مصريان وعاشت حياتها داخل مصر، تزوجت من الفنان خالد صالح وأنجبت منه ولد وبنت هم احمد وعلياء.

توفى الفنان خالد صالح وترك لها أبناءها لترعاهم حتى أصبح احمد خالد صالح فنانا سينمائيا مشهورا وراثة عن والده الفنان الكبير والمعروف خالد صالح.

وتوفت اليوم وهي في العقد الخامس من عمرها بعد معاناة مع المرض (فيروس كورونا المستجد) فترة طويلة.

حيث كانت قد أعلنت بشكل رسمي عن إصابتها بالفيروس مؤخرا ليأتي اليوم الفنان خالد الصاوي ويعلن على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” عن وفاتها متأثرة بهذا المرض.

اترك تعليقاً