هاني شاكر يغني للوحدة

هاني شاكر يغني للوحدة بين مصر وسوريا ويتعرض للقبلات الحار من المعجبين أمام أعين زوجته

هاني شاكر يغني للوحدة بين مصر وسوريا ويتعرض للقبلات الحار من المعجبين أمام أعين زوجته

وكان الفنان المصري المعروف هاني شاكر قد ذهب إلى سوريا ليقيم حفله واحده هناك بنانا على ترتيبات التي تمت مؤخرا ليقيم الفنان حفله واحده في سوريا.

هاني شاكر يغني للوحدة

وكان هاني شاكر نقيب الفنانين المصريين قد سافر إلى سوريا ليغني أغنيه عظيمه جديدة له ولكن طلبه الجمهور الكثير من الأغاني العجيب في الأمر أن هناك معجبة باسم ميادة قامت تقبيل الفنان هاني شاكر أمام زوجته مما أثار دهشة كبيره أمام الجميع قد طلبت من ميادة ان تبتعد عن الفنان وقالت أن القبلات ممنوعة لكن الأمر كان مذهل جدا أمام اعين الجميع.

هاني شاكر فنان وطني

ومن المعروف أن الفنان هاني شاكر وفنان وطني مصري يحب وطنه ويحب بلده وكانت أغنيته التي غناها عاشت سوريا تحيا مصر وتقول كلماتها مصر وسوريا ما بينهم وحده من البدايات وحروبهم شهده دول شعبيين همومهم واحده مصر وسوريا حكاية بجد مصري وسوريا تاريخ واخوات كتف في كتف في وقت الجد بين السوري والمصري حاجات زي الدمعه مثل هكذا كتب فيها الفنان المصري العربي.

هاني شاكر بسوريا من هنا نبدأ

وكان الفنان هاني شاكر لم يتوقع ما حدث وكان سعيدا جدا وقال انه من هنا يبدأ وأنها بداية قويه جدا وأنها الجمهور السوري اسعد جدا باستقباله الحار له ومن المعروف ان الفنان الشكر وفنان محبوب لدى الأمة العربية جميعها وفي هاني شاكر كان قد الصحب زوجته معه إلى سوريا من تلك القبلات والأحضان التي تعرض إليها من إحدى المعجبات التي تسمى بميادة هو دائما ما يتعرض أي فنان محبوب .

 

عودة هاني شاكر للغناء مرة أخري في البلدان العربية اسعد معجبيه ومحبيه وهو بالفعل فنان محبوب يستحق كل تقدير واحترام من الجميع .

هاني شاكر يغني للوحدة هاني شاكر يغني للوحدة هاني شاكر يغني للوحدة هاني شاكر يغني للوحدة

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

قد يهمك أيضا

تعرف سبب استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية | اشتباكات بالأيدي | فيديو

اترك تعليقاً