هدير عاطف

هدير عاطف بلوجر مصرية تقف أمام النيابة للتحقيق معها في عمليات نصب كبيرة التفاصيل

هدير عاطف بلوجر مصرية تقف أمام النيابة للتحقيق معها في عمليات نصب كبيرة التفاصيل

صباح هذا اليوم نشر أخبار البلوجر عن المصرية هدير عاطف أنها وزوجها قاموا بتأسيس شركه وهميه لجمع الاموال والدعوة أمام الناس أن هذه الشركة تقوم بعمليات استثمار وبعد التحريات وبعد الشكاوي التي تم تقديمها من مجموعه من الناس الذين تم النصب عليهم اتضح ان هذه الشركات وهميه .

وكانت البلوجر المصرية هدير عاطف خضت قامت بجمع أموال من مجموعه حوالي 20 شخص وأوهمته من هذه الأموال يتم تشغيلها ويتم استثمارها الامر الذي لم يعد بعد ذلك بالرد من اهدينا على الذين قاموا من أموالهم البعض انها تقوم بعمليات نصب كبيره مع البلوجر المصرية هدير عاطف .

هدير عاطف بلوجر مصريه معروفه وكانت قد نشرت على صفحتها الرسمية على انستجرام تطلب من البعض أنها تقوم بعمل استثمار أموال وأنها تجمع أموال من اجل استثمارها وبعد ذلك تم اكتشاف أمرها أنها لم ترد الأموال لأصحابها ولم يكن تكن هناك شركه للاستثمار ولا شيء وجاري تحقيق مع هدير عاطف البلوجر المصرية وزوجها وبعد الذين كانوا يساعدونا في جمع الأموال.

 

وكانت قصه النصب التي قامت بها دير عاطف وزوجها قد وصلت إلى الشرطة والنيابة العامة تجري تحقيقات واسعة مع الذين قاموا بالشكاوى والذين تقدموا مذكرات ضدها وما زالت التحقيقات مستمرة ولم يتم نشر أي تصريحات بخصوص هذه التحقيقات لكن التحقيقات الأولية تقول أنها قامت بعمليه تصبح على هؤلاء الناس الذين تقدموا مذكرات ضدها وننتظر التفاصيل كاملة من خلال تصريحات النيابة العامة حول قضيه هدير عاطف والنصب الكبير على مجموعه من الناس.

وكانت عمليات البحث اليوم عنها تقول هدير عاكف،هدير عاطف وبلال،هدير عاطف وزوجها،هدير عاطف البلوجر،هدير عاطف نصابة،هدير عاطف مخطوفة،هدير عاطف اليوم،هدير عاطف بلوجر،هدير عاطف اليوم السابع،هدير عاطف وزوجها بلال، كلها كلمات بحث يريد الجميع معرفة كل شيء بوضوح عن عمليات النصب التي قامت بها هدير عاطف .

قد يهمك أيضا

خبر وفاة الفنانة مريم الصالح عن عمر يناهز 76 سنة | حقيقة الخبر

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة بالتفصيل

فيديو فضيحه شروق زوجه دكتور فود الأصلي مع زوجها المسرب

اترك تعليقاً