وفاة الدكتور محمد الجوادي

وفاة الدكتور محمد الجوادي طبيب القلب وسبب الوفاة وموعد الجنازة

الدكتور محمد الجوادي استاذ امراض القلب توفي اليوم الجمعة، وتم نشر نعي له على تويتر، ولم يتم نشر موعد تشييع الجنازة، ونحن ننقل لكم مانشر عن وفاته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسوف نقدم كافة تفاصيل الوفاة لاحقا.

سبب وفاة الدتور محمد الجوادي

موعد جنازة الدكتور محمد الجوادي

كانت مفتتح الهاشتاج الخاص باسم الدكتور محمد الجوادي من صفحة تحمل اسم احلام جاء في النعي: “اليوم ارتاح الجسد الذى كان يملأه الألم اليوم ذهبت الروح الجميله إلى خالقها اليوم نهاية الرحله فإنا لله وإنا إليه راجعون ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)).

وفاة الدكتور محمد الجوادي وفاة الدكتور محمد الجوادي

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار.

البقاء لله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون. رحمه الله تعالى رحمة واسعة وتقبله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. وجزاه الله تعالى خيرا عما قدم لدينه وأمته الإسلامية. عظم الله اجر أهله وطلابه ومحبيه وربط على قلوبهم جميعا وعوضهم خيرا في الدنيا والآخرة.

وننشر لكم الهاشتاج كاملا

 

اترك تعليقاً