وفاة ساجدة طلفاح
وفاة ساجدة طلفاح

وفاة ساجدة طلفاح زوجة الرئيس صدام حسين عن عمر يناهز 85 سنة اليوم | حقيقة الخبر

وفاة ساجدة طلفاح زوجة الرئيس العراقي الأسبق الراحل صدام حسين عن عمر يناهز الـ85 عام بعد معاناة طويلة مع المرض في محل إقامتها بالكويت.

الخبر الذي انتشر بشكل غريب ومفزع في الآونة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بين الآلاف الرواد والمستخدمين.

وقد أثار هذا الأمر حالة من الجدل الكبير بين المستخدمين على السوشيال ميديا وأدى الأمر إلى تصدر وسم وفاة ساجدة طلفاح ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

قد يهمك أيضا: وفاه الاعلاميه ماجدة عاصم ويكيبيديا ومعلومات هامه عن الوفاة وكافه التفاصيل

ويرغب الجميع حاليا بكل تأكيد في التعرف على حقيقة وتفاصيل هذه الأنباء المثيرة والمحزنة بكل تأكيد بوفاة زوجة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين الذي رحل عن عالمنا في تاريخ يوم 30 ديسمبر 2006.

من هي ساجدة طلفاح ويكيبيديا

ويشار إلى أن ساجدة خير الله طلفاح المسلط من مواليد سنة 1937 ميلاديا وتبلغ من العمر 85 عام، ولدت في العراق وتحمل الجنسية العراقية ولكنها تقيم حاليا في الكويت.

سبق وان انتشرت أنباء عن وفاتها في سنة 2019 وأثار الأمر جدلا كبيرا حينها أيضا، ولكن آنذاك تم نفي الأنباء فورا وبسرعة كبيرة دون انتظار.

طالع أيضا: سبب وفاة المذيعة ماجدة عاصم واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

مثل الانتظار الذي يعانيه الجميع حاليا سواء في العراق أو العالم العربي عامةً، ومن كان مسئولا عن نفي الخبر آنذاك هي ابنة ساجدة طلفاح رغد صدام حسين.

حقيقة وفاة ساجدة طلفاح اليوم بالتفصيل

ولهذا فان الأنباء المنتشرة حاليا لم يتم التأكد منها بشكل رسمي ولكن قد تم تداولها بشكل مكثف على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وفيسبوك وغيرها.

ولكن لم يتم الكشف بشكل رسمي من قبل أي مصادر رسمية أو مقربة من زوجة صدام حسين عن هذا الأمر.

قد تشاهد أيضا: وفاة الحسن العسكري الامام الشيعي وتفاصيل الوفاة وذكراه العطرة عند الشيعة

كما لم يتم نفيه أو تأكيده من قبل أي من أبنائها أيضا مما يثير قلق على الساحة حاليا في ترقب لأي شيء يريح قلوب المعانين حاليا.

اترك تعليقاً