وفاة ناجي سعود الزيد

وفاة ناجي سعود الزيد الدكتور والكاتب الكويتي الكبير.. تفاصيل

لقد فجعتنا الأنباء بخبر وفاة ناجي سعود الزيد الدكتور والكاتب الكويتي اليوم، والذي يعد أحد أهم وأبرز الكتاب العرب على الإطلاق.

وقد أثار خبر وفاته حالة حزن كبيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل “ْX” او تويتر سابقا.

وفاة ناجي سعود الزيد تثير صدمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي

فقد كتب العديد من المغردين ينعون الدكتور الكويتي معبرين عن حزنهم لفقدان هذا الكاتب القدير ذو المسيرة العريقة.

وكتب د. سليمان الخضري عبر حسابه على X يقول: “انتقل إلى رحمة الله استاذنا القدير ومعلمنا في الحياة وفي كلية الطب د. ناجي سعود الزيد .. سأفتقد محاضراته وحواراته الصريحة والجريئة عندما كان بوسعود يحدثنا وهو ينفث دخان سيجارته التي كان يدخنها بشراهة وهو يعبر عن ألمه على وطنه وطموحاته التي لم تتحقق لهذا البلد الجميل.. رحمك الله استاذي القدير..”.

بينما كتب د. عبد المطلب بهبهاني يقول: “رحم الله الدكتور ناجي سعود الزيد عرفته عن قرب فترة وجودي في كلية الطب كان رجلا هادئا طيب المعشر دمث الاخلاق وعرفته صاحب مقال فكان صاحب قلم صادق وكلمة حرة محب لبلده #الكويت ولا شي غيرها”.

كما شارك في النعي عهدي فهد المرزوق بتغريدة كتب فيها: “انتقل الى رحمة الله تعالى الدكتور ناجي سعود الزيد عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة الكويت بعد حياة حافلة بالعطاء بالاضافة الى انه كان متميز بالتدريس: كان لاعب فذبفريق الكرة بنادي الكويت الرياضي في أوائل الستينات ، وذو قلم صادق وجريء وكانت بداياته بالقبس ثم انتقل الى جريدة الحريدة عبر زاويته “الله بالنور” تغمدالله الفقيد برحمته واسكنه فسيح جنانه”.

تتقدم “نبأ خام” بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

طالع أيضا: سبب وفاة كاريمان حمزه الإعلامية المصرية وموعد جنازتها.. تفاصيل

تاركاً خلفه إرثاً من الكتابات والأفكار التي أثرت في مجاله، رحم الله الفقيد وألهم أهله وأحبائه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً