محمد الننى يقود ارسنال
محمد الننى يقود ارسنال

محمد الننى يقود ارسنال لفوز ثمين فى كاس انجلترا

محمد الننى يقود ارسنال  ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال تفاصيل فوز نادي ارسنال في كاس انجلترا على نادي اوكسفورد .

الننى يقود ارسنال للفوز على اكسفورد

حقق نادي ارسنال فوزا مهما على حساب نادي اوكسفورد في بطولة كاس انجلترا حيث خاض ارسنال مباراة قوية واستطاع أن يحقق فوز ثمين ومهم في بطولة كاس انجلترا ليتاهل الى الدور القادم فى بطولة كاس انجلترا  وتمكن اللاعب المصري محمد الننى من إحراز الهدف الأول للمدفعجية .

وجاء ذلك  بعد أن قام اللاعب فابيو فييرا بتمرير عرضية من احد الكرات الثابتة على مشارف منطقة الجزاء واستطاع محمد الننى من ركل الكرة برأسه لتستقر في شباك حارس نادي اكسفورد معلنا عن اول أهداف المدفعجية وهذا الهدف هو الذي مهد الطريق لنادي ارسنال ليحقق الفوز .

كما أن اللاعب محمد الننى قدم مباراة رائعة وقوية  ليتوج مبذوله بهدف رائع من الأهداف الجميلة في بطولة كاس انجلترا وبعد إحراز الهدف الأول  قام نادي ارسنال بتكثيف عملية الهجوم من اجل تامين هذا الهدف وأثمرت مجهوداتهم عن إحراز هدفين آخرين أحرزهم اللاعب نكيتيا  ليحقق المدفعجية الفوز  الغالي  ويسعى نادي المدفعجية للمنافسة على التتوييج بلقب كاس انجلترا هذا الموسم .

اقرا ايضا : موعد مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني ضد بلد الوليد والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً