يوم عرفة

يوم عرفة الان شاهد لحظة بلحظة حجاج بيت الله علي عرفات

يوم عرفة الان من جبل عرفات مباشر علي الهواء لجميع المسلمين في انحاء العالم من قناة القران الكريم التي تنقل لكم الحدث مباشرة علي الهواء .

لبيك الله مادام الجميع يؤمنون بك ويتوكلون عليك ويفوضون لك الامر كله عاجله واجله يارب العالمين .

لبيك لا شريك لك ، انت الواحد الاحد الفرض الصمد الذي لم يتخذ والدة ولا ولد ، لبيك ياربي ياعظيبم ياكريم يامنان ياحنان لبيك .

ان الحمد لهك والنعمة لك وكل امورنا لك في دنيانا واخرتنا نتوكل عليك فترزقنا وتعطينا وتنعم علينا وتسعدنا وترضينا لا شريك لك .

اليوم خير يوم ، اليوم ، يوم عرفة ، خير يوم طلعت عليه الشمس فيه المسلمون جميعا صف واحد علي جبل واحد يطلبون من الله المغفرة والرضا والسماح والكرم والعطايا .

لبيك اللهم لبيك لا شريك لك اقبلنا عندك من المؤمنين الانقياء الذين يفوضون الامر كله لك يارب العالمين ، يااكرم الاكرمين يارب .

اللهم تقبل منا صالح الاعمال وارزقنا الرزق الحلال.. واحشرنا مع الابرار ، يارب يارحمن يارحيم ، ياتواب ياغفار يارزاق ياكريم ، يارب كل شيء ومليكه، ياالله يارب العالمين ، اغفر لنا وارحمنا وسامحنا وتقبلنا عندك واكتبنا من المقبولين .

نوكل كل امورنا لك ونتوكل كل توكلنا عليك ادم علينا نعمك وباركها ولاتحرمنا عطاياك يارب النعم يارب العطايا يارب الارزاق الواسعة ورب كل شيء ومليكه ورب العرش العظيم الكريم المنان.

شاهد اخي المسلم حجاج بيت الله علي جبل عرفات مباشر الان

قد يهمك أيضا

حكم صيام العشر الأوائل من ذي الحجة وفضلها والدعاء المحبب فيها

اترك تعليقاً