alooytv مسلسل شباب البومب 10 شاهد الآن

أنتم الآن مع موعد مشاهدة alooytv مسلسل شباب البومب 10 ، حيث نوفر لحضراتكم، رابط مشاهدة جميع حلقات المسلسل المسربة كاملة وبجودة عالية، أونلاين علي الأنترنت. وتصدرت الحلقة الأولى من العمل، الترند في السعودية، بعد ساعات قليلة من عرضها علي قناة روتانا خليجية، تلك القناة التي فاجأت الجميع من محبو مسلسل شباب البومب، بعرض الموسم العاشر الناجح من العمل، الذي حتى الآن حقق اهتمام كبير.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل شباب البومب الجزء العاشر، ظهور عامر وأصدقائه في حفل لعائلة “أبو محسن”، ويدعي أنه يعرف أحدهم داخل الحفل، وجاء بصحبة رفاقه بدعوة كريمة منه، ولكنه في الحقيقة حضر العرس من أجل تناول الطعام ليس إلا، ثم ينكشف أمرهم ويعقون في موقف بغاية الإحراج.

يظهر الممثل فيصل العيسى في دور “عامر”، ويقلد النجم عبد العزيز الفريحي شخصية “تركي”، في حين يقدم النجم مهند الجميلي دور “شكش”، ويتألق النجم سليمان المقيطيب في شخصية “كفته”. إضافة إلي ظهور لامع لعدد من الفنانين والفنانات الآخرون في الموسم العاشر من المسلسل منهم: علي المدفع، شفيقة يوسف، محمد الدوسري، عبد العزيز برناوي، ريماس منصور، وظهور مميز للفنان المصري المعروف بيومي فؤاد، فيما يجسد النجم فيصل المسيعيد دور “صالح”، خلال مجريات المسلسل الأعلى مشاهدة حاليًا.

تقوم joooy و jooty و alooytv joootv، ولا ننسى منصة شاهد نت، بإذاعة حلقات الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب، الذي حقق نسب كبيرة للغاية من المشاهدات منذ عرض الحلقة الأولى، وتزعم منصات إلكترونية أخري مثل برستيج وما سيما وفيديو لاروزا وايجي سبت، بث مباشر لحلقات العمل، ويجدر الذكر أنه أتضح بتسريب عدد من حلقات المسلسل إلكترونيًا، حسب ما سجله مؤشر البحث من عمليات بحثية مرتفعة جداً خلال الساعات الأخيرة.

alooytv مسلسل شباب البومب 10

يعرض مسلسل شباب البومب الجزء العاشر، يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، من خلال قناة روتانا خليجية في تمام الساعة الـ06:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي بعد أذان المغرب مباشرة، تُشاهدون  أحداث جميع الحلقات (1،2،3،4،5،6)، وإلي آخر حلقة الثلاثون التي تطبخ علي نار هادئة.

ويتساءل العديد عن رابط مشاهدة الجزء العاشر من مسلسل شباب البومب 10 بطولة فيصل العيسى، علي jooty ومنصات أخري مثل alooytv joootv، في حين تجدون لينك المشاهدة متوفرة من خلال الروابط أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: