alooytv joootv من شارع الهرم إلي حـ13 بطولة هدى حسين

تبث alooytv joootv بث مباشر لمشاهدة الحلقة 13 من مسلسل من شارع الهرم إلي، للفنانة الرائعة هدى حسين، حيث يتم بث جميع الحلقات من خلال الأونلاين يوميًا في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت الكويت والبحرين والسعودية. وننشر لكم القراء الأعزاء، في هذه السطور، رابط لمشاهدة جميع حلقات المسلسل، حيث ستشهد الحلقة الثالثة عشر المقرر إذاعتها اليوم، أحداث شيقة، وكيف سوف تنجح الدكتور عبلة، في مرعاه أحفادها بعد فقدان “في” للرؤية.

دعوات لوقف المسلسل

طالبت دعوات كثيرون من الجهات المختلفة في الكويت ومصر، لوقف عرض حلقات مسلسل من شارع الهرم إلي، حيث تري فئة كبيرة من مشاهدي العمل، أنه من الغير مناسب عرضه في رمضان، والبعض الآخر، وجدوا أنه لا يليق بالعرض، كونه يناقش قضايا قد لا تناسب فئات عمرية معينة، ومن الجدير بالذكر، أنه  بالفعل تحركت وزارة الإعلام الكويتية، بناءً علي دعوات ومطالبات عشرات الأشخاص، لوقف عرض العمل، خصوصًا وأنه تم تصويره دون أذن من الوزارة. إضافة إلي ذلك، أن المسلسل، حاز علي نسبة كبيرة من الانتقادات في مصر، بسبب ظهور ممثلة مصرية في دور الراقصة، مما دفع البعض للمطالبة بالنظر في قصة المسلسل.

هدى حسين تخرج من صمتها

ردت الجهة المنتجة لمسلسل هدى حسين، علي أنباء نية وزارة الإعلام الكويتية، وقف عرض مسلسل من شارع الهرم إلي علي الشاشات الكويتية، لأنه  تم تصويره دون تصريح من الوزارة. وكشفت الجهة القائمة علي المسلسل، أن جميع مشاهد العمل تم تصويره خارج دولة الكويت، وتبين أن المسلسل تم تصويره في الإمارات، وعملت الجهة المنتجة علي أخذ وتطبيق كافة الإجراءات عن طريق الدولة التي تم فيها تصوير مشهد جميع حلقات المسلسل.

alooytv joootv من شارع الهرم

أثارت الممثلة الجميلة نور الغندور، حالة من الضجة، بعد ظهورها في دور الراقصة كريمة، خلال مجريات المسلسل، ويعتمد دورها بشكل كبير علي ارتداء الملابس الضيقة، إضافة إلي طريقة حديثها التي شاهدها البعض بالغير لائقة، في حين وجد آلاف من عشاق المسلسل، أنه مناسب للعرض، ولا يحتوى علي مشاهد قد تخدش الحياء كما يتداول البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: