rene nikishov Instagram

يبحث المئات من الأشخاص، عن رابط الدخول إلي حساب rene nikishov Instagram لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني ، التي تصدر أسمها عناوين الصحف السعودية في الأوان الأخيرة، بعد نجاحها في تجاوز منافستها الإسرائيلية ببطولة التنس الأرضي لعام 2022.

وسجلت محركات البحث، العديد من المعدلات البحثية حول لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني، وباتت من ضمن الشخصيات الأكثر بحثًا هذا الأسبوع، كما ظهر أسمها في قائمة الأسماء الأبرز في الساحة علي مستوى السعودية. وتباين الاهتمام الكبير حولها، وزادت طلبات البحث عن من هي و كم عمرها وأصولها وجنسيتها، ولعل النسبة الأكبر جاءت علي حسابها الشخصي علي أنستا، والذي نكشف لكم عن تفاصيله في السطور التالية.

كم عمر يارا الحقباني

تتدخل يارا الحقباني كواحدة من أولى الفتيات والنساء بشكل عام في المملكة العربية السعودية، تمارس رياضة التنس الأرضي، وتمتلك في مشوارها الرياضي 15 لقب من بطولات الاتحاد الأمريكي للتنس. وهي من ضمن النجوم الذين الذين يحظون بتفاعل واسع علي كافة الأخبار التي تحمل أسمها في مواقع الرياضة في الشرق الأوسط. وزاد البحث عنها خلال الأسبوع الحالي، وذلك علي خلفية نجاحها في التغلب في منافسة إسرائيلية في بطولة التنس وإقصائها من البطولة.

وتمارس حاليًا يارا الحقباني رياضة التنس في نادي الاتحاد السعودية، وكذلك تخوض المباريات مع المنتخب الوطني السعودي. وهي من مواليد عام 2004، وتبين أن عمرها الحالي ما بين الـ17-18 سنة، وبدأت مسيرتها الدولية في عام 2019، ولا زالت تقدم أداءً فريداً من نوعه في رياضة التنس الأرضي. وأشارت ويكيبيديا بأنها أصغر ناشطة رياضية تمثل السعودية في المحافل الدولية عبر المنتخبات لبطولات الناشئين والمنتخب الأول بشكل عام.

rene nikishov Instagram

ويجدر الذكر أن العديد من الجهات المطلعة، أكدت أن لاعبة التنس السعودية الشابة يارا الحقباني، لا تملك أي حسابات رسمية لها علي منصات التواصل الاجتماعي، سواء كان انستقرام أو سناب شات أو تويتر. وأن الحسابات التي تزعم أسمها لا تمتلكها، ولم يسبق وأن أشارت أي من مواقع الرياضة المعروفة سواء كانت العربية أو العالمية أمتلاكها لصفحة شخصية علي شبكة التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: