the only survivor 2027
the only survivor 2027

the only survivor 2027 تيك توك .. ما حقيقة الأمر ومن هو خافيير صاحب الحكاية .. تفاصيل

the only survivor 2027 الموضوع المنتشر بشكل غريب وغامض على جميع منصات السوشيال ميديا المتنوعة خلال هذه الفترة وخاصة على موقع الفيديوهات القصيرة الشهير والمعروف عالميا “تيك توك”.

الذي تم نشر فيديوهات عليه على حساب شاب يدعى “خافيير” يجمل الجنسية الاسبانية بحسب ما وصفه الحساب، والجدير بالذكر أن هذا الشاب غامض جدا وكان يعمل على نرش فيديوهات وبث مباشر له على هذا الحساب.

وهو في دولة اسبانيا زاعما انه في سنة 2027 وحده دون أي شخص في العالم كله، حيث قال انه هو الناجي الوحيد في العالم وانه لا يوجد لي مخلوق على وجه الأرض سواء إنسان أو حيوان.

قد تشاهد أيضا: تعرف على unico sobreviviente حقيقة الناجي الوحيد في عام 2027 تيك توك .. تفاصيل

وكان بالفعل يظهر في الفيديو في مدينة فالنسيا باسبانيا ولا يوجد أي شخص في المدينة التي كان يتجول بها وحده تماما ويصور كل الأماكن بهاتفه وظهر في بث مباشر أيضا في هذه الأماكن.

مما أثار الرعب والمخاوف بين جميع الأشخاص الذين صدقوا هذا الشاب على عكس تماما الأشخاص الآخرين الذين لم يقتنعوا أبدا بهذا الحديث وهذه الفيديوهات الغيبة.

حيث ادعى البعض انه يقوم بإزالة البشر بتقنية ذكية من خلال هاتفه لطي لا يجعلهم يظهرون أبدا، كما ادعى البعض أيضا أن هذه الفيديوهات قام هذا الشاب بتصويرها أثناء فترة الحظر الوقائي من فيروس كورونا المستجد.

الذي كانت دولة اسبانيا قد أعلنت بشكل رسمي عن فرضه على جميعه المواطنين حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

the only survivor 2027

كما أن هذا الأمر ما زال أيضا يثير الجدل حتى الآن لأنه يوجد أكثر من تفسير ايجابي وسلبي مصدق ومكذب منهم من يقول أيضا انه شاب احتيالي يقوم بهاذ الأمر من اجل إثارة ضجة وجلب المتابعين والمشاهدات لحسابه.

حيث منذ أن بدأ هذا الشاب في بث هذه الفيديوهات حاز حسابه على 16 مليون إعجاب في اقل من شهرين، كما يتابعه الملايين من الأشخاص في كل البلاد أيضا.

ويشار إلى انه بوجد شركة إنتاج اسبانية قد أعلنت في وقت سابق أنها وسف تقوم بإنتاج فيلم قريبا تحت عنوان النادي الوحيد وأعلنت عن تفاصيلها.

وهي نفسي التفاصيل الموجودة في فيديوهات وحساب هذا الشاب مما يؤكد انه وسيلة لعمل دعاية لهذا الفيلم ولكن سيتم الكشف عن الحقيقة كاملة من قبل الجهات الرسمية خلال الأيام المقبلة.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: