ziggo sport Live | badr hari vs arkadiusz wrzosek live | نزال بدر هاري بث مباشر

ziggo sport Live | badr hari vs arkadiusz wrzosek live | نزال بدر هاري بث مباشر ، يترقب جميع عشاق الفنون القتالية من كافة أنحاء العالم موعد الأمسية الرائعة المنتظرة اليوم بين كل من المغربي بدر هاري والبولندي اركاديوس جوسيك.

وعلى الجانب الآخر الملاكم المغربي جمال بن صديق ضد والملاكم الهولندي ليفي ريخترز، وكلا المباراتين الناريتين والشرستين سوف تكونا في أول مواجهات كل اللاعبين الأربعة في النسخة الجديدة والحالية من البطولة العالمية للكيك بوكسينغ “غلوري”.

وهي النسخة رقم 80 من تاريخ إصدار وتنظيم هذه البطولة الكبيرة ويتم تنظيمها وإقامتها هذا الموسم على الأراضي البلجيكية، ويعود البطل المغربي بدر هاري للمنافسة مجددا في البطولات بعد توقيعه عقد جديد من إحدى الشركات الراعية.

badr hari vs arkadiusz wrzosek live | ziggo sport Live

معلنا عن استمراره في المنافسة على كل البطولات بعد أن تضاربت عدة أنباء بشكل طفيف تفيد باعتزاله الفنون القتالية نهائيا بعد الهزائم العديدة التي تلقاها ولم يتذوق طعم الانتصار منذ فترة طويلة.

وأكد بدر هاري أن سوف يبذل قصارى مجهوده خلال نزال اليوم من اجل إسعاد الجماهير واستعادة نغمة الانتصارات مجددا وأكد انه يسعى أيضا للانتقام والثار من خصمه البولندي اركاديوس جوسيك.

arkadiusz wrzosek 

الذي سبق أن سقط أمامه البطل المغربي بالضربة القاضية في آخر نزالات بدر هاري والتي كانت في بطولة يو اف سي وهي بطولة مختلفة عن الجلوري ولكن نفس الأحداث ونفس الرياضة وهي رياضة الفنون القتالية.

ويسعى بدر هاري إلى إسعاد الجماهير وأبنائه الصغار أيضا خلال مباراة اليوم بعد تصريحاته التي أحزنت وصدمت جميع جماهيره، حيث انه ذكر بدر هاري البطل المغربي في اللقاء الصحفي الذي تم إجرائه معه في بلجيكا.

badr hari

من اجل اخذ تصريحاته للإعلام والصحف قبل نزال اليوم السبت، وذكر بدر في هذا إلقاء انه لم يشاهده أبنائه الصغار وهو ينتصر في أي لقاء ويسعى اليوم إلى تحقيق أول انتصار وإسعاد أولاده وجماهيره الغفيرة من كل أنحاء العالم.

وكانت منظمة جلوري قد أعلنت منذ فترة عن موعد نزال بدر هاري في متنافسات هذه البطولة النسخة الـ80 التي كانت تواجه تهديدات عديدة بالتأجيل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ولكن تم نقلها إلى بلجيكا وتم الإعلان رسميا عن إقامتها بشكل عادي وخوض المنافسات بدون يا مشاكل وها نحن اليوم نشهد نزال قوي بين بدر هاري واركاديوس جوسيك تفصلنا عنه دقائق قليلة.

موعد النزال وكيفية مشاهدة البث المباشر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المعركة بين اللاعبان في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المغربي والساعة 10:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وذلك من مساء اليوم السبت 19 مارس 2022.

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبا خام” من كافة أنحاء العالم العربي البث المباشر الكامل لنزال اليوم بين هذان اللاعبان بدر هاري واركاديوس جوسيك.

بدون مواجهة أي مشاكل عبر البث المباشر لقناة ziggo sport الناقلة لهذه المباراة بدون تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: