آرسنال ضد فولهام اليوم في الدوري الانجليزي .. بطاقة المباراة

آرسنال ضد فولهام اليوم المباراة المنتظرة التي يترقبها جميع متابعي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 والذي يشهد مباراة من أهم المباريات مساء اليوم.

والتي سوف تجمع بين فريقين أقوياء للغاية في هذه البطولة على حصد الثلاث نقاط الهامة والتي سوف تساعد كلا الفريقين بشكل كبير على تحسين مستواهم في البطولة والصعود من المركز الحالي إلى مركز أعلى

وذلك من اجل زيادة فرص الصعود مجددا إلى المربع الذهبي حتى ينال الفريق لفرصته ويتمكن من المحاربة على الصدارة، نادي ارسنال الذي كان يحارب في الموسم الماضي على اللقب والذي لم يخرج من المربع الذهبي كثيرا الآن يتواجد في المركز 9 برصيد 45 نقطة من هذه البطولة.

ولهذا فان النادي يسعى بكل قوة إلى زيادة عدد نقاطه من خلال تحقيق نتائج ايجابية في المباريات القادمة والانتصار في اكبر عدد ممكن من المباريات من اجل الصعود إلى المربع الذهبي مجددا والمحاربة على الصدارة وحسم اللقب الذي لم يتذوق طعم التتويج به منذ عام 2004.

والجدير بالذكر أن نادي فولهام سوف يدخل هذه المواجهة وهو في حاجة كبيرة إلى تحقيق الفوز المهم من اجل التمكن من تحسين مستواه الحالي في البطولة وزيادة عدد نقاطه.

سعيا إلى تجنب مراكز الإقصاء من دوري الدرجة الأولى والهبوط إلى الدرجة الثانية، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم في تمام الساعة 2:30 من مساء اليوم الأحد 18 ابريل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: