آلاء الصديق انستقرام الحساب الرسمي واهم المعلومات عنها

آلاء الصديق انستقرام ، هي ناشطة إماراتية معروفة ومشهورة يتابعها عدد كبير من الأشخاص في الإمارات والوطن العربي خاصة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتصدر اسم هذه الحقوقية الإماراتية منذ ساعات من مساء اليوم الأحد 20 يونيو 2021 على محرك البحث العالمي “جوجل” وعلى موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

وجاء هذا بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وسائل الإعلام الإماراتية عن وفاة هذه الناشطة مساء اليوم الأحد.

وهذا بعد مشوار طويل من الكفاح والنضال من اجل الحفاظ على حقوق الإنسان وتنظيم الحرية المعيشية في البلاد سواء في الإمارات أو في جميع أنحاء الوطن العربي.

قد تشاهد أيضا: جومانا مراد انستقرام .. رابط الحساب الرسمي لها

والجدير بالذكر أنها قد حصلت على العديد من المناصب المهمة التي ساعدتها في تكوين شعبي كبيرة على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وأصبحت من أشهر المناضلات التي يتابعها الجميع.

آلاء الصديق انستقرام

والجدير بالذكر أن خبر وفاتها اليوم قد شكل ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وشكل موجة حزن عارمة عمت على جميع كتابعيها ومحبيها.

كما نشرت العديد من الصحف هذا الحبر عبر الحسابات الرسمية ناعية وفاتها اليوم، ويشار إلى انه لم يتم الكشف عن سبب الوفاة حتى الآن.

كما تقدم عدد كبير من متابعيها ومحبيها أيضا على السوشيال ميديا اليوم بالتقدم بنعي خالص لوفاتها متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رجمته وان يغفر رها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

وباستطاعتكم الانتقال إلى الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي العالمي “انستقرام” من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: