أجمل عبارات عن يوم المعلم العالمي اليوم 5 أكتوبر 2021 .. مكتوبة وصور

عبارات عن يوم المعلم العالمي ، تحل اليوم ذكرى اليوم العالمي للمعلمين في كافة أنحاء العالم ، اليوم الدولي الذي تحتفل به كل الدول في العالم وتحيي الذكرى التي سيتم فيها تقدير المعلم المجتهد في كل سنة.

وهو اليوم الذي يتم فيه تنظيم حفلات على أعلى وأرقى مستوى تقديرا لجهود جميع المعلمين الذين يبذلون جهدا كبيرا في تعليم أبنائنا وجميع الطلاب والطالبات.

وجميع المتخرجين من الكليات الذين تخرجوا بفضل هؤلاء المعلمين الذين علموهم كل شيء بأدق التفاصيل وبكل دقة وشفافية بكل تأكيد وبالطيع كل هذا العلم أوتى من عند الله تعالى.

قد يهمك أيضا: عبارات عن مولد الامام الحجه مكتوبة للقراءة والنشر

والجدير بالذكر أن جميع الطلاب الذين ما زالوا يدرسون حتى الآن يبحثون عن عبارات وصور جميلة وجديدة ليقدموها لمعلميهم في هذا اليوم العالمي والجميل.

الذي يشعر فيه المعلم بأنه له أهمية كبيرة في المجتمع وهذه بكل تأكيد اكبر وأحق حقيقة في العالم.

ويعتبر المعلمين من الناس الذين لهم فضل كبير على الطلاب المتفوقين لأنهم يساعدونهم في فهم الأمور وتيسير المتعسر عليهم.

ويتابعونهم دائما من اجل إخراج أفضل ما في الطالب للارتقاء بالمجتمع وصنع جميل من ذهب قادر على الصعود للفضاء واكتشاف الأشياء مثل باقي الدول المتقدمة.

وهذه تعتبر مساهمة كبيرة جدا عند كل المعلمين في المدارس بكل انواعها ومراجلها وكل موادها، ويتم الاحتفال بهذا اليوم في تاريخ 5 أكتوبر من كل عام.

وبدأت هذه العادة منذ عدة سنين طويلة، وفيما يلي نوفر لكم بعض العبارات الجميلة لتقديمها للمعلمين مع وصر جميلة وراقية تليق بهم.

عبارات عن يوم المعلم

  • مُعلمي الغالي، تعجز جميع كلمات الشكر والإمتنان عن إيفائك ولو جزءًا بسيطًا من حقك، أشكرك على تعبك معنا طوال السنين.
  • السلام عليك يا معلّمي الغالي، والسلام على كل حرفٍ، وكل كلمة، وكل جملة علمتنا إياها.
  • معلمي كنت ولا تزال النور الذي أنار دربي، وأنارَ درب أجيالٍ كثيرة غيري، لا أقول سوى دمتَ لنا نورًا وشمسًا على مر الأيام.
  • إلى معلّمي الذي أعطانا الكثير من جهده ووقته وعلمه الثمين، لك مني كل مشاعر الحب والوفاء والإخلاص.
  • إليكِ ياصاحب الرسالة الهادفة، يا صاحب العمل الجادّ، يا من غرست بنا كل المبادئ والقيم السامية والتي ستبقى مزروعة فينا ما حيينا، أقول شكرًا.
  • كنت ولا أزال عبدًا أسيرًا لك يا معلمي، كنت ولا أزال عبدًا أسيرًا لمعروفك الكبير وجهدك العظيم الذي بذلته في سبيل نجاحي ونهلي للعلم ووصولي لأرفع الدرجات وأعلى المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: