أسعار البيض في مصر بكل أنواعه اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 بالتفصيل

أسعار البيض في مصر ، ننشر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من مقال مخصص في نشرتنا الاقتصادية لتاريخ اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 عن أسعار البيض في جمهورية مصر العربية.

وذلك في النشرة الاقتصادية لموقعنا التي يتم تحديثها بشكل يومي باستمرار ويتوفر بها الأسعار المفصلة والحديثة عن البيض في مصر اليوم بالتفصيل.

ونوفر لكم في موقع “نبأ خام” نشرة خاصة عن أسعار مختلف السلع الثمينة بشكل يومي مثل (“الحديد والاسمنت – الدولار – الدواجن – الكتاكيت – البيض”).

والآن خلال السطور التالية نوفر لكم احدث أسعار البيض بتاريخ اليوم في مصر بالتفصيل.

أسعار البيض في مصر

  • بلغ سعر كرتونة البيض العادي في جمهورية مصر العربية بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 يناير 52 جنيه مصري في الأسواق.
  • بينما بلغ سعر كرتونة البيض البلدي اليوم في الأسواق المصرية والسوبر ماركت وكل منافذ البيع 57 جنيه مصري وهو السعر الرسمي للكرتونة.
  • أما عن سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم في مصر فقد بلغ 53 جنيه منقلبا تماما عن الفترة الماضية وهذا هو السعر الموحد له بجميع منافذ البيع.
  • وإجماليا فقد بلغ السعر المتوسط من الحد الأدنى إلى الأقصى في سعر كرتونة البيض في مصر اليوم الثلاثاء بكل أنواعه من 52 إلى 57 جنيه مصري.

وفي الآونة الأخيرة ازدادت عمليات الإنتاج للبيض العادي في جمهورية مصر العربية بعد ازدياد عدد المزارع التي استمرت في الزيادة منذ عام 2019 وتم العمل على زيادة الإنتاج للبيض لتتغير الأسعار فجأة خلال هذه الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: