أسماء شريف منير تعود لزوجها الأول أبو يارا

أسماء شريف منير تعود لزوجها الأول أبو يارا
أعلنت الفنانة الجميلة في بوست مطول جدا علي صفحتها الرسمية بالفيس بوك شرحت من خلاله كافة التفاصيل الكاملة حوالين عودتها لزوجها الأول ابو يارا .

أسماء شريف منير
وظهرت في الصور ومعها يارا ابنتها ومعهم والد يارا وسجلت سعادتها الكبيرة بالعودة الي والد ابنتها .

كما إنها شرحت من خلال البوست كافة التفاصيل والعلاقة التي تربطها بجمهورها وتدخل البعض في حياتها الخاصة وتقديم النصيحة لها بعدم الكتابة عن حياتها الخاصة وكانت كعادتها أكثر صراحة مع نفسها وجمهورها ومحبيها .

أسماء شريف منير
وعلي كل حال بعيدا عن الدخول في تفاصيل دقيقة يهمنا أن تعيش أم يارا حياة سعيدة مع ابو يارا وتفرح يارا بعودتهما لأنها هي التي ستجني السعادة الكبري بذلك .

كل التحية للفنانة الجميلة وزوجها الجميل وابنتها يارا زهرة الرياحين ونتمني لهم حياة سعيدة موفقة إن شاء الله .

واليكم جانب من تصريحاتها من علي صفحتها الرسمية بالفيس بوك فماذا قالت فيها ؟
أسماء شريف منير

” بنحترم بعض وعملنا معادلة من اصعب المعادلات في الدنيا وانا فخوره بينا جداً، بلاش محاكم، بلاش نقول كلام وحش لاولادنا عن بعض من كتر الغيظ، بلاش اب يقابل بنته في نادي بوقت، والله العظيم كله بيخسر واولهم ولادنا اللي ملهمش ذنب في اختلافنا، التحضر في الموقف ده بيحافظ علي نفسية طفل يا يطلع سوي يا يطلع معقد، زي ما الام بتخاف علي اكل و شرب و نوم و صحة ولادها والله نفسيتهم اهم من اكلهم و مصارفهم، حتي لو في بينكم بلاوي، بدل ما تحاربوا بعض، اختاروا السلام وخلي كتفكم في كتف بعض عشان الغلابة اللي ملهمش ذنب دول.. خدوا خطوة النهارده عشان قسماً بالله هترتاحوا بقية العمر.. شكراً ابو لارا ”

هكذا تحدثت بصراحة وهكذا وصلنا حديثها بسرعة واخترق قلوبنا بصدق ونتمني لها التوفيق في كل المجالات الفنية ابنة الفنان الجميل ودائما كل يوم تكبر صورتك بين جماهيرك المحبة لك أسماء شريف منير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: