فضيحة ميرا تيك توك

أفلام ميرا النوري المسربة بث مباشر قبل الحذف

أفلام ميرا النوري المسربة بث مباشر قبل الحذف ، ننشر لكم أفلام ميرا النوري كلها التي يبحث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وكانت قد عرضت بعض أفلامها الإباحية علي احدي قنوات اليوتيوب وتم حذفها ثم تم إعادتها من جديد والآن هي موجودة ومتاح مشاهدتها بمناسبة عيد الحب .

فضيحة ميرا النوري

ويبحث القراء في كل مكان علي أفلام ميرا النوري وهي عراقية الجنسية وكانت قد اتجهت للأفلام الإباحية مؤخرا.

وهذا التحول اغضب الكثيرين من العراقيين والبعض طالبها بالتوقف عن تمثيل الأفلام الإباحية لكنها لم تقتنع .

افلام ميرا النوري

وميرا النوري من الشهيرات علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلي تيك توك الجميع يبحث عنها وعن أفلامها وفيديوهاتها الإباحية الجريئة.

حيث إنها ثاني عربية  بعد مايا خليفة تخوض مجال الأفلام الإباحية ويعتبر ذلك خروج علي القيم والأخلاق والمبادئ والنخوة العربية .

 

ونحن لاننشر الأفلام والمقاطع للترويج لها بقدر اننا نطالب بحذفها ونطالب بعودة الفنانة ميرا النوري الي ثوابها والإقلاع عن تلك الأفلام  .

وان تقوم بالتمثيل في أفلام محترمة تعبر عن هويتها العراقية وشموخ كل عربية تحتفظ بتقاليد العرب المحترمة .

مقاطع ميرا النوري

خصوصا ونحن في الأشهر الحرم ويجب علينا الابتعاد عن كل مايخالف ديننا الحنيف وتقاليدنا الإسلامية السمحاء .

وكانت احدي القنوات علي اليوتيوب قد قامت بعمل بث مباشر علي الهواء مباشرة معها وكانت تقوم بعض فقرات غير لائقة .

اتقوا الله يامن تبحثون عن الخلاعة وعن الجنس وعن المقاطع وعودوا الي ثوابكم واذكروا الله ذكرا كثيرا لان الحياة قصيرة جدا ويجب ان نقوم بغرس بذور الفضيلة وريها بإيماننا الراسخ والأصيل .

للرغبة في مشاهدة  افلام ميرا النوري  اضغط هنا

قد يهمك أيضا

من هو نبيل مقبل ويكيبيديا

من هو مازن طبلت ويكيبيديا

من هو الجنرال حسنى بن سليمان ويكيبيديا

 

وما زال القراء يبحثون عن أفلام ميرا النوري الكاملة ونحن نوفرها لكم من خلال الرابط الذي نشرناها لكم في هذا التقرير والعديد من الباحثين والباحثات يبحثون عن أفلام ميري ميرا النوري تحديدا لعام 2023ميره النور كما ذكرناها فتاه عراقيه تبلغ من العمر 26 عملها أكثر من صفحه على مواقع التواصل الاجتماعي من النور على انستقرام وعلى تيك توك وعلى جميع المواقع تنشر صور الخليعة ومشاهد خادعه لها هذه المشاهد جعلت منها مشهورات التيك توك وسناب شات بشكل كبير جدا وكانت كارت لها تجارب عديدة في الزواج الفاشل نظرا لسلوكها السيئ.

تقليد ميرا النوري

وبدا البعض الفتيات في العراقي يقلدون ميرا النوري بشكل كبير فانتشرت صفحات غير أخلاقيه وإباحية لفتيات يردن ان يكسبنا الماء الورد تربحنا المال من خلال الصور والفيديوهات والمقاطع الساخنة التي يبحث عنها الفئة معينه من الشباب لكن العديد من الكبار يرفضون هذه المشاهد ويريدون ان تحذف منا على المواقع.

 

ميرا النوري منذ فتره لها العديد من المواقع بأسماء مختلفة منذ حوالي ثلاث سنوات وهي تمارس مثل هذه المشاهد والصور العادية ومقاطع جنس المختلفة لذلك كانت بعض المصادر قد تعاملت معها بشكل رسمي وتم حذف بعض المواقع لها ولكن هناك البعض مثل صفحه انستقرام وبعض المواقع التليجرام كل هذه المواقع موجوده باسمها لا احد يريد يستطيع ان يتوصل اليها.

معارضي افلام ميرا النوري

ما بين معارضه مؤيد لمقاطع ميرا النوري العديد يريد أن هذه المقاطع أن تحذف البعض لا يريد لكننا نشرنا لكم تقرير كامل عنها وعن عمرها وعن جنسيتها وبعض أسرار بعض الفيديوهات وأفلام ميرا النوري 2023.

اترك تعليقاً