أنقرة غوجو ضد غلطة سراي
أنقرة غوجو ضد غلطة سراي

أنقرة غوجو ضد غلطة سراي بث مباشر اليوم في الدوري التركي

أنقرة غوجو ضد غلطة سراي بث مباشر في الدوري التركي،  حيث يخوض نادي غلطة سراي التركي اليوم ابرز مواجهاته في مواجهات بطولة الدوري التركي 2021 ضد نادي أنقرة غوجو الشهير في الدوري التركي.

وتعد هذه المواجهة من أهم وابرز المواجهات التي يخوضها كلا الفريقان في تاريخهما، وذلك لأن هذه المواجهة دائما ما تكون بارزة لدى الجماهير وتلاقي أيضا اهتماما كبيرا من قبل الجميع.

ولذلك فإن الأشخاص يريدون الاستعلام عن البث المباشر لهذه المباراة الكترونيا عبر شبكة الانترنت، وذلك حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراة اون لاين بكل سهولة.

ويستعد ناجي غلطة سراي إلى خوض هذه المواجهة في مساء اليوم الأربعاء 3 مارس 2021، كما انه يسعى إلى الفوز في هذا اللقاء من اجل زيادة عدد نقاطه في الدوري وتعزيز مستواه أيضا.

حيث انه يسعى إلى حسم لقب الدوري التركي هذا الموسم 2021 للإضافة إلى تاريخه العريق والكبير، كما أن هذه البطولة مهمة أيضا يفتخر بها أي فري تركي يحصل عليها.

والجدير بالذكر أن ناجي غلطة سراي التركي يتواجد في المركز الأول في صدارة الدوري التركي للموسم الحالي 2021، وذلك برصيد 57، ولكن هذا العدد ليس جيدا للتأمين على الصدارة والابتعاد بها لن نادي بشكتاش التركي يتواجد أسفله تماما بنفس عدد النقاط.

ويجب على نادي غلطة سراي الفوز في هذا اللقاء من اجل الابتعاد بالصدارة والتأكيد عليها، بينما يحتل فريق أنقرة غوجو المركز رقم 21 في الدوري برصيد 20 نقطة، وان تمكن النادي من الفوز فسوف يزيد من عدد نقاطه إلى 23 نقطة ويصعد للمركز 19 مكان نادي دنيزلي سبور.

بينما أن تمكن نادي غلط\ة سراي من تحقيق الانتصار سيزيد عدد نقاطه إلى 60 نقطة وبذلك فسوف يؤمن على الصدارة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم الأربعاء 3 مارس 2021، وسوف نوفر لكم البث المباشر لهذه المباراة خلال هذه السطور.

انتهت المباراة بنتيجة 1-2 لصالح نادي انقرة غوجو

قد تشاهد أيضا:

مان سيتي ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الانجليزي بدون تققطيع

الريال ضد ريال سوسيداد بث مباشر .. و معلق مباراة ريال مدريد اليوم بالتفصيل

اترك تعليقاً