إعدام محمد عادل

إعدام محمد عادل على في بث مباشر؟

إعدام محمد عادل على في بث مباشر؟، “نيرة أشرف” الفتاة المصرية التي كانت قد تصدرت التريند خلال عدة أشهر ماضية من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

والتي كانت ضحية الموسم الماضي والمشهور قضيتها بفتاة المنصورة، ها هو الآن يعود الحديث عن قضيتها في الوقت الحالي حيث يترقب جميع متابعي القضية الحكم الذي سيصدر ضد عشيقها ، محمد عادل وهو المحكوم عليه بالإعدم.

الجدير بالذكر أن تلك القضية لم يقتصر تأثيرها فقط علي المجتمع المصري بل امتد التأثير إلي كافة المجتمعات العربية والدولية.

ويعود ذلك التأثير نظرا للطريقة التي قتلت بها الضحية والتي كانت محل تعاطف الملايين الذي طالبوا بضرورة إعدام الجاني الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بذبح نيرا بمدينة المنصورة.

الأمر الذي استفز مشاعر الجميع الذين طالبو الجهات المعنية بضرورة القصاص منه في أسرع وقت.

إعدام محمد عادل عبر بث مباشر

وفور وقوع الجريمة التي لاقت ردود فعل واسعة النطاق طالب العديد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بضرورة أن يتم إعدام الجاني في اقرب وقت دون الممطله في ذلك.

بينما انتشرت عدة أنباء في الأوانة الأخيرة أن هناك مطالب من مسئولون في الدولة طالبوا أن يتم الإعدام عبر بث مباشر وهو الأمر الذي وجد تفاعل كبير من المتابعين.

وتأتي فكرة الإعدام علي الهواء مباشرة في ظل رؤية المسئولون بان هذا الإجراء سيكون عبرة لكل من تسول له نفسه أن يفكر في طريقة قتل مثل هذه الطريقة البشعة.

وبالحديث عن فكرة الإعدام علي الهواء مباشرة كانت السلطات المصرية وخلال حكم الرئيس الراحل محمد حسني مبارك قد عرضت علي الهواء مباشرة وعبر القناة الأولي المصرية لحظات إعدام متهمين بقتل أم وطفلها في التسعينيات من القرن الماضي.

اترك تعليقاً