احداث مسلسل المداح الحلقة 15 .. مليكة تظهر نفسها للجميع

احداث مسلسل المداح ، شهدت الحلقة 15 من مسلسل المداح 2 (أسطورة الوادي) من بطولة الفنان المصري المعروف والمحبوب “حمادة هلال” أحداثا مثيرة ومفاجئة.

الحلقة التي تم عرضها مساء الأمس الجمعة 15 ابريل 2022 وحققت نسبة عالية من المشاهدات وفقا لمعدل إحصاءات حاسب مشاهدات المسلسلات المصرية يوميا.

ويشار إلى انه ليست هذه الحلقة فقط بل دائما ما تحقق حلقات مسلسل المداح نجاحا كبيرا وتزيد من ترقب وانتظار الجميع للحلقة القادمة رغبةً في استكمال أحداث المسلسل الجميلة والمميزة.

احداث مسلسل المداح الحلقة 15

وفي الحلقة الماضية رقم 15 من مسلسل المداح أسطورة الوادي شهدت عثور صابر المداح على شقيقته هبة بعد أن كان حسن يعلم مكانها ولكن يخفي هذا عن الجميع.

وذهب صابر رفقة حسن لإحضار شقيقتهما هبة لوالدتها التي انهارت من البكاء في بعدها، كما شهدت الحلقة تعاطفا غير مسبوقا من صابر مع رحاب وتغير تعامله معها بشكل مختلف تماما.

ظهور مليكة بنفسها للجميع!!

كما دعا أبو الخير صابر أيضا للاستثمار في أرضه بعد أن احترق محصوله وقال انه يوجد سيدة أعمال مليارديرة ستأتي مصر غدا وسيقابلها من اجل إنشاء مشروع كبير على الأرض والاستفادة منها.

وكانت المفاجأة أن هذه السيدة تشبه كثيرا مليكة الجن الذي يظهر لصابر، وحينما رأى صابر وجه هذه السيدة صدم بشكل مخيف قائلا “هو انتي”.

والى هنا انتهت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل المداح وفي انتظار استكمال باقي الأحداث المثيرة واستكمال المتعة بهذا المسلسل الجميل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: