احمد السعدني لطليقته ساحبك كل يوم كفريضة عشق لايقبل التأجيل

احمد السعدني لطليقته ساحبك كل يوم كفريضة عشق لايقبل التأجيل تصدر أسم الفنان المصري أحمد السعدني, مؤشرات بحث جوجل, بعدما قام بنشر صورة له برفقة طليقته الراحلة عام 2019وأم نجليه أمل سليمان, عبر حسابه الرسمي علي تطبيق “إنستغرام”, ليستعيد ذكرياته معها كنوع من الاشتياق لها والحنين للماضي, ويبدو أنه ما زال متأثرا بها, وقلبه متعلقا وشغوفا بحبها حتي بعد وفاتها.

احمد السعدني

وعلق السعدني علي الصورة بكلمات مؤثرة للغاية قائلا:” سأحبك كل يوم كفريضة، عشق لا يقبل التأجيل”, هذه الكلمات توضح بالفعل كم هو متعلقا بذكراها, لم يستطع نسيانها ويرسل لها هذه الكلمات كأنها حية لم تمت بعد, هي بالفعل خالدة بقلبه وفكره.

وانهالت عليه العديد من التعليقات من قبل متابعيه الذين دعوا لها بالرحمة والمغفرة, وله بالصبر علي مفارقتها, ولاقت الصورة تفاعلا شديدا علي انستغرام.

جدير بالذكر, أن السعدني قد كشف احتمالية انسحابه من المشاركة بالموسم الرمضاني المقبل, حيث كان من المرجح مشاركته مع الفنانة زينة, في مسلسل درامي يحمل أسم “كله بالحب”, مع عدد اخر من الفنانين.

في هذا السياق, أن النجم سيشارك في مسلسل جديد بعنوان “نسل الأغراب”, والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل 2021, والعمل من تأليف وإخراج: محمد سامي, ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن منهم: أحمد السقا, أمير كرارة, مي عمر, وغيرهم من النجوم.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي, قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري, فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه, والأخذ بالثأر.

قد يهمك أيضا: الفنانة غادة بشور تثير ضجة بنشر فيديو داخل المستشقى .. تفاصيل حالتها الصحية

وكما نعرف أن السعدني لاقي نجاحا عملاقا مذ وقت دخوله عالم الفن علي يد والده الذي فتح له الباب علي مصرعيه ليفجر كل مواهبه التمثيلية علي شاشات التليفزيون, ويتألق, كما أن أعماله يتعلق بها ملاييين الجماهير, حيث كان أول انطلاقاته الفنية من خلال مشاركته مع والده في مسلسل “رجل في زمن العولمة”, وإنطلق بعد ذلك ليقدم أروع الأدوار التي نالت إعجاب جمهوره الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: