اخر اخبار غازي الشراري

اخر اخبار غازي الشراري القصة الجديدة

اخر اخبار غازي الشراري القصة الجديدة  التي أثرت الجميع وتحدث عن جميع في مختلف المواقع واليوم يريد ان يعرف الجميع إلى متى وصلت هذه القصة وأخر أحوال وظروف العسكري السعودي غازي الشراري.

 

وكنا قد نشرنا من قبل عن قصه غاده الشراري وعدم تناوله وراتب لمده ثلاثة أشهر وكان السبب هو نشره فيديو عن الجيش السعودي في الحرم المكي وقد اتخذت السلطات السعودية قرارا بعقوبته لهذا العمل وتم منعه من تناول رواتب لمده ثلاثة اشهر وبدا يكتب هنا وهناك منه كتب عن حالته عن ظروفه عن عدم حصوله علي الراتب و عن مديوينته للبنك وتعاطف معه الجميع .

 

ما زالت القصه الصعبه القصة المؤثرة القصة التي تعاطف معها الجميع منتشرة ومتوجه على مواقع التواصل الاجتماعي وجميع يتعطفون مع غازي الشراري  ويطالبون بعضته العمل بعد قرار فصله ويطالبون بعد راتبه إليه هذه اللحظات الصعبة التي يمر بها النشاط السعودي غازي الشراري ويطالبون بعودته إلي عمله .

 

وكان قد نجح وأثار الرأي العام بخلال الفيديو الذي نشره في الناس ويحكي قصته في انه ترضى من عمله وحرم براتبه نظر لظروفه صعبه وتعاطف معه الملايين من الشعب السعودي وجميع الآن يطلبون السلطات بإعادة الغاز من جديد.

شاهد أيضاً

العقيد محمد المنصوري

سبب اغتيال العقيد محمد المنصوري في الصومال اليوم

اغتيال العقيد الاماراتي محمد المنصوري في الصومال اليوم، حادث رهيب جدا، لا يطمئن، ويدعو للقلق …

اترك تعليقاً