اشرف بن شرقي وزوجة المستقبل واحب الاكلات واقرب الاصدقاء له في الزمالك

اشرف بن شرقي وزوجة المستقبل واحب الاكلات واقرب الاصدقاء له في الزمالك في حديث مطول مع قناة الزمالك تحدث بن شرقى عن العديد من بعد الأمور التي تواجهه وتحدث  عن صداقته اوناجم وصداقته للاعبي الزمالك.

بن شرقي وابو جبل

وتحدث عن فرحته بعوده ونجم مره أخرى الى صفوف نادي الزمالك كما ذكر أبو جبل محمد ابو جبل وهو من احد أصدقائه الذين دائما يجلسون معه في الغرفة وان فرجاني ساسي قبل رحيله كان دائما يقول وأيضا في الغرفة ولكنه نجم من الأصدقاء المقربين ليتحدث بن شرقي في حديث طويل قناة نادي الزمالك القناة الرسمية لفريق نادي الزمالك والنادي الزمالك المصري وقال انه لم يتزوج لحد الآن وعندما يريد ان يتزوج سوف يتزوج مغربية .

كمان عن كل ما يشغله وهو كره القدم المستطيل الأخضر ويريد ان يجود  من مهاراته لدي فريق الزمالك وهي عشاق نادي الزمالك .

اشرف بن شرقي احب الاكلات

كما تحدث عن أن الاكله المفضلة له هو وهو اوناجم الكشري و الطعمية و الفول المدمس وتحدث عن حبه لأفلام عادل إمام وقال انه كان يواجه صعوبة في الاستماع إلى الأفلام المصرية والآن بعد ما عاش في فتره من الزمن في مصر تعلم اللهجة المصرية.

أصبح يفهم الأفلام المصرية ويحب دائما مانلعب بلاستيشن وهو ناجم وتحدث كثيرا عن العلاقات مع النادي وعلاقاته مع اللاعبين وفرحت بعوده اوناجم و تترك الحديث إلى العديد من القضايا التي تشغل باله كل ما يشغل باله الآن هو كره القدم ولا يريد ان يرتبط بزوجه حتى لا يتعطل بالزواج عن الكرة .

بن شرقي واوناجم

واما اوناجم فقال انه يحب النادي الزمالك كثيرا وسعيد بعد عودته إلى نادي الزمالك و انه عندما كان في المغرب ومعارفي نادي الوداد المغربي كان يذهب إلى والده بن شرقي ويطلب منها أن تبحثوا عن عروسه وقال انه أيضا متزوج ومعه بنت اسمها اثير تحدث ونجمع عن علاقته و اشرف بن شرقي و عن حب ولا عرضته للزمالك وقال إنني سعيد جدا بالعودة الى صفوف نادي الزمالك مره اخرى وتحدث تشرق أيضا علاقته الجميلة مع النجم وحب والزمالك وكل الأمور التي تتعلق بالفطر القادمة للنادي الزمالك بطل الدوري المصري العريق .

ومن اغب الاشاعات التي نشرت في بعض المواقع منذ قليل هي ان اشـرف بن شـرقي يلملم اوراقه من الزمالك وسيلعب لنادي قطري وهذا الخبر ليس له اي اساس من الصحة .

ق يهمك أيضا

اشرف بن شرقي مباراة الزمالك أمام انبي اليوم هو قائدها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: