الأربعاء | 2024.04.24 | 11:17 م
الاعلامى على الهاجرى ويكيبيديا
الاعلامى على الهاجرى ويكيبيديا

الاعلامى على الهاجرى ويكيبيديا وسبب وفاته

الاعلامى على الهاجرى ويكيبيديا  ننشر لكم متابعينا الأعزاء من خلال هذا التقرير كافة المعلومات عن الاعلامى على الهاجرى  الذي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص في الخليج  واليكم متابعينا السيرة الذاتية له وحقيقة وفاته .

من هو الاعلامى على الهاجرى

الاعلامى على الهاجرى هو داعية اسلامى شهير لمع اسمه وذاع صيته في دولة قطر في الخليج  حيث عمل في المساهمة في الأعمال الخيرية في قطر كما انه قام بتأسيس العديد من المؤسسات الخيرية في دولة اليمن وسوريا والسودان كما انه ساهم في أعمال خيرية محلية ودولية.

على الهاجرى ويكيبيديا

الاعلامى على الهاجرى واسمه الحقيقي هو على النافذ  كما انه اشتهر باسم حسن الهاجرى  يشار إلى انه من مواليد دولة الكويت بالخليج العربي  كما انه يحمل الجنسية الكويتية  ومحل إقامته هو دولة الكويت الجدير بالذكر أن الاعلامى على الهاجرى وافته المنية في يوم 5 من شهر مايو 2022 عن عمر ناهز 50 عاما يذكر انه شارك في عدة ندوات دينية في الإصلاح الديني  في الكويت وخارجها  .

سبب وفاة على الهاجرى

الاعلامى الشهير على الهاجرى انتقل إلى رحمة الله تعالى أثناء تواجده  في إحدى المستشفيات التركية بدولة تركيا حيث كان يخضع للعلاج من أمراض الكلى وتم إجراء عدة عمليات له من اجل إسعافه حيث كان يعانى الفشل الكلوى ولكن العمليات التي أجريت لم تنجح  و وافته المنية متأثرا بمرض الكلى والفشل الكلوى .

حيث أعلنت المستشفى التركية التي كان يخضع فيها للعلاج خبر وفاته بشكل رسمي  يشار إلى أن  هذا الخبر شكل حالة من الحزن الكبير وسط محبيه وجمهوره .

اترك تعليقاً