البث المباشر لقناة مكسبي سبورت

البث المباشر لقناة مكسبي سبورت

بجودة HD تُشاهدون اليوم، البث المباشر لقناة مكسبي سبورت  المصرية التي تنقل مباريات الأهلي المصري وكذلك الزمالك في شتى البطولات المحلية والأفريقية مجاناً، كما تنقل مباريات فريق غلطة سراي.

وتُعتبر قناة مكسبي من القنوات المصرية التي تبث محتواها متنوع ما بين الرياضة والفن، حيث تقدم يوميًا عدداً من الأعمال وأيضًا تبث برامجها الترفيهية.

البث المباشر لقناة مكسبي سبورت

 

بث مباشر آخر أحتياطي

نوفر لكم القراء الأعزاء، بث مباشر لقناة مكسبي الرياضية المصرية، حتى تتمكنوا من مشاهدة مباريات الدوريات الأوروبية المختلفة ومتابعة حية لجميع بطولات مصر الكبري المشفرة علي مكسبي متاحة عبر النايل سات وبتعليق عربي.

تردد قناة مكسبي سبورت 2021

ونشرت قناة مكسبي الرياضية المصرية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تردد قناتها الجديدة، والتي تنطلق يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 بعيداً عن قناتها المتنوعة.

القمر الصناعي: النايل سات،  التردد: 12436، الاستقطاب: أفقي H، معامل تصحيح الخطًا: 56، معامل الترميز: 25700، الجودة: HD، أسم القناة علي الرسيفر: MkSaby Sport.

قناة مكسبي التي انطلقت في 2020، اشتهرت عندما أعلن مسؤولي القناة عن نقل مباريات الأهلي المصري في مونديال العالم للأندية 2021، وبالفعل نجحت في نقل المباراتان اللذان لعبهما المارد الأحمر الأولى أمام فريق الدحيل القطري وانتهت بنتيجة هدف مقابل لا شئ، والثانية أمام البايرن ميونخ، وانتهت بفوز البايرن بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

ماذا تنقل قناة MkSaby Sport

أكد المسؤولون عن قناة MkSaby Sport أنها سوف تقوم بإذاعة المباريات التي سوف يقوم المتابعون للقناة عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك بتحديدها، وذلك إذا حدث ولعب الأهلي والزمالك في ذات اليوم باحدي البطولات، موضحاً البيان المرفق علي الحساب الشخصي، أنه سيكون هناك بث مباشر لجميع المباريات الهامة لكلا الفريقين في اللقاءات التي لا يتم إذاعة عبر شاشات التلفزيونية.

وتُتابعون من خلال شاشة قناة مكسبي تي في، عدداً من البرامج بالإضافة إلي المسلسلات والأعمال الأخري المختلفة منها الجوائز وغيرها.

موضوعات قد تهمك:

تردد قناة الكاس القطرية نايل سات 2021 بث مباشر

القنوات الناقلة للدوري الاسباني 2021 علي نايل سات و عرب سات و أسترا مجانا

القنوات الناقلة للدوري التركي 2021 علي نايل سات

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: