الدكتور وليد الزبيدي في ذمة الله تعرف علي تفاصيل وفاته بالعراق اليوم

الدكتور وليد الزبيدي تفاصيل وفاته  الجراح الشهير بالعراق هو استشارى الجراحة العامة و جراحات السمنة و الارتداد المريئي و كافة انواع الفتق بالمنظار .

يعتبر الدكتور وليد الزبيدى أحد الأطباء المتميزين في علاج السمنة و جراحة الجهاز الهضمى عن طريق المنظار و عمليات تكميم المعدة ، و كافة العمليات المتعلقة بالسمنة .

الدكتور وليد الزبيدى

هو عراقي الجنسية يعد احد الأطباء المتميزين ، ولد الدكتور وليد الزبيدى عام 1976 ميلاديا ، وتوفي عن عمر يناهز 45 سنة ، الدكتور وليد حصل علي شهادة فى الدكتوراة من كلية الطب ، كان احد الاطباء المتميزين والمتخصصين في الجراحة عامة ، و ذلك لما كان له من الاسهامات العديدة فى قسم جراحة المنظار ، لذلك أصبح الدكتور وليد الزبيدى من اشهر الأطباء فى العراق .

اشتهر الدكتور وليد يونس الزبيدى و الذي يعرف باسم وليد الزبيدى علي شبكات التواصل الاجتماعى و السوشيال ميديا ، وذلك لتميزه وخبرته و نسبة لما حققه من نجاح.
الدكتور وليد الزبيدى و صحة خبر وفاته .

أعتبر الدكتور وليد الزبيدى من أحد الأطباء المتميزين ، و عمل استشاري في جراحة السمنة و كذلك جراحة الجهاز الهضمى ، حصل الدكتور وليد علي الكثير من الجوائز و ذلك نسبة لما قام بتقديمه من علوم تقدم بها في مجاله ، و حصل أيضا علي كثير من الجوائز نظرا لخبرته الفائقة فى مستشفيات ألمانيا ، حيث قام بتقديم عدة تطورات في تخصصه جراحة السمنة و كذلك الجراحة بالمنظار ، و لكن منذ وقت قليل تم الإعلان من صفحات اعلامية عراقية عن خبر وفاة الدكتور وليد الزبيرى اليوم الخميس 19 من شهر أغسطس لعام 2021 ، و ذلك بعد معاناته مع المرض.

سبب وفاة الدكتور وليد الزبيري

كشفت صفحة الأطباء العراقيين علي موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، أن الدكتور وليد الزبيري قد توفى و ذلك بعد تعرضه لأزمة صحية صعبة ، وحدث له نزيف في الدماغ،
و ذلك الأمر قد زاد من خطورة حالته ، و تم الإستعداد لخضوعه للمعالجة الفورية و لكن قد فات الأوان .
لا يزال الوطن العربي يحتفظ بالعديد من الأطباء أصحاب الخبرة والمهارة في المجالات المتعددة ، لرفع شأن اوطانهم.

رحم الله الدكتور وليد الزبيدي الذي قدم الكثير لبلاده ويعتبر من اشهر العلماء والأطباء في العراق في العصر الحديث وكان الراحل محبوبا من الجميع ولدي الجميع .

اليوم يودعونه في حالة من الحزن والالم علي فراقه حيث انه طبيب امد يد الرحمة بالعلاج للكثيرين واليوم يقابل وجه كريم رحم الله الدكتور وليد الزبيدي .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة فيصل ندا السيناريست المصري واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: