الزمالك اليوم :ما الذي حدث لمدرسة الكورة وغضب كبير لجمهور الزمالك

الزمالك اليوم : ما الذي حدث لمدرسة الكورة وغضب كبير لجمهور الزمالك بعد نزول مستواه إلي هذه الصورة التي وصل إليها أردنا أن نتعرف علي السبب من خلال هذا التقرير عن حالة فريق الزمالك الأول ولماذا تدهورت حالة اللاعبين النفسية والبدنية وأصبح بهذه الصورة الغير مرضية تماما أمام بعض الفرق التي ليس لها أي تاريخ كروي او رياضي .

 

يقول مصطفي محمد احد مشجعي الزمالك:

صفوف منتخب مصر

 

اعتقد أن اللاعبين الذين يلعبون للمنتخب من بين صفوف نادي الزمالك بعدهم عن التشكيلة الأساسية للنادي ربما يكون سبب رئيسي لضعف المستوي وظهورهم بهذا المستوي الغير مرضي للجميع .

المستوي لايطمئن

 

يقول علي الابياري احد مشجعي فريق الزمالك ، ” لا يمكن ان اتصور ان يكون هذا هو حال الزمالك والحقيقة وبصراحة مرة جدا انا حزين وقلقان جدا علي مستقبل الزمالك المفروض الناشئين او الفريق البديل لا يقل في اللياقة والخطورة عن الفريق الأول.

أما سناء متولي فقالت :

إعادة النظر في الجهاز الفني

قد يكون هناك مشاكل قد تعرض لها مدرب الزمالك وربما تكون المشكلات اكبر من ان يستوعبها المدرب واللاعبون .

 

معاقبة لاعبي الزمالك

يقول رافت شافع :

أري أن توقيع عقوبات علي اللاعبين سوف يكون حافز علي ان ينزل اللاعب لأرض الملعب وهو علي يقين كبير انه إذا قصر فسيتم معاقبته علي تأثيرة .

والحقيقة الآراء التي وصلتنا كثيرة لكن  نشرنا أهمها ونتمني لفريق الزمالك ان يعود لما كان عليه من ذي قبل ويستفيد من تلك الدروس .

وكانت قد شهدت محركات البحث عمليات بحث كبيرة برغم خسارة الزمالك اليوم كلها كانت تبحث عن كلمة الزمالك اليوم ومباراة الزمالك اليوم ونتيجة مباراة الزمالك ومباراة اليوم .

والجميع كلها تتعشم في عودة الروح القتالية للفريق مثل ماكان عليه من قبل وان يلعب بقوته تحت اي ظروف يتعرض اليها فليس هناك حجة من الممكن ان تصبح شماعة يعلقون عليها خيبتهم الثقيلة ، فيجب علي لاعبي الزمالك ان يقدروا جمهورهم اكثر من ذلك ويظهروا بصورة يصالحون بها جماهيرهم الغاضبة .

 

قد يهمك أيضا

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ضد فاركو في كاس الرابطة بدون تقطيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: