الزمالك يعلن قائمة الفريق لمواجهة تونجيث السنغالي اليوم

أعلن نادي الزمالك المصري مساء أمس الجمعة 9 ابريل 2021 على حساب النادي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مواجهته الهامة و”المصيرية” اليوم ضد نادي تونجيث السنغالي في مصر على أراضي استاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت 10 ابريل 2021.

وذلك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021، وهي مباراة العودة لكلا الفريقين اليوم السبت بعد أن خاضا مباراة الذهاب مسبقا في السنغال والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا مما ورط الزمالك في أزمته الحالية.

ولا بديل أمام نادي الزمالك في مباراة اليوم سوى الفوز من اجل ضمان الصعود مع فوز الترجي على مولودية الجزائر في تونس، ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة 6 مساء.

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمود عبد الرحيم “جنش”، خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، محمود علاء، حازم أمام، محمد عبد الشافي، احمد فتوح، خط الوسط: طارق حامد، شيكابالا، احمد السيد زيزو، فرجاني ساسي، يوسف اوباما، اسلام جابر، اشرف بن شرقي، خط الهجوم: مروان حمدي، حميد أحداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: