الزمالك يعيد علي الزملكاوية بثلاث نقاط هدية

الزمالك يعيد علي الزملكاوية ، في سهرة كروية مدهشة عايد الزمالك علي جماهيره بفوز غالي علي انبي استطاع أن يتمركز بهم علي صدارة الدوري العام برصيد نقاط 48 نقطة ويؤكد منافسته بقوة في مسابقة الدوري العام المصري

أحرز أهداف الزمالك

اوباما

اشرف بن شرقي

محمود علاء

بينما أحرز هدف انبي رامي صبري من ضربة جزاء .

كان الزمالك قد بدأ التهديف منذ بداية الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول ولعب احمد سيد زيزو الكرة إلي اوبا الذي راوغ اكثر من لاعب ووضعا في الشباك بطريقة عالمية مدهشة .

الزمالك يعيد علي الزملكاوية

وتعرض نادي الزمالك إلي ضربة جزاء لصالح انبي تصدي لها لاعب انبي رامي صبرى ووضعها في المنتصف قوية كاد محمد عواد ان يلتقطها بيده .

ولم يفرح انبي بهدف التعادل وبعد دقائق معدودة يصنع احمد سيد زيزو الهدف الثاني لأشرف بن شرقي الذي يضعها سله في الشباك معلنا عن الهدف الثاني للزمالك .

اقرأ/ي أيضا : اشرف بن شرقي مباراة الزمالك أمام انبي اليوم هو قائدها

وقبل نهاية الشوط ألأول بدقيقة يلعب أيضآ احمد سيد زيزو الكروة يتصدي لها محمود علاء ليسجل الهدف الثالث للزمالك وينتهي الشوط الاول بنفس النتيجة ثلاثة أهداف للزمالك مقابل هدف لانبي .

أما الشوط الثاني فكان شوط الإصابات والانذارات فتعرض حميد لإصابة قد تكون خطيرة ولم يحس بها في اللحظة نفسها وكان كايترون قد انزل حميد منذ دقائق واضطر لإخراجه حرصا علي سلامته .

المباراة في  مجملها جيدة ولعب فيها الزمالك مباراة جميلة ويستحق الفوز عن جدارة واهدر لاعبوه العديد من الفرص التي لا تضيع .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: