الزمالك يفتتح الفصل الرابع
الزمالك يفتتح الفصل الرابع

الزمالك يفتتح الفصل الرابع لمدرسة الكورة والمقاصة أول الدارسين به

الزمالك يفتتح الفصل الرابع لمدرسة الكورة والمقاصة أول الدارسين به

كان الزمالك قد افتتح الفصل الثالث في مدرسته وتقدم للدراسه به طلائع الجيش واليوم يفتتح الفصل الرابع من مدرسته الكروية فينضم مصر المقاصة ليتعلم الكرة علي يد الزمالك في الفصل الرابع ويعلن انه جاهز لفتح الفصل الخامس والسادس في الفترة القادمة .

وكان يوم جميل اليوم لمدرسة الكورة حيث أبدع فيه أساتذة الفصل الرابع اوباما وابن شرقي حيث تناوبوا علي تدريس مادة كرة القدم للدارسين من مصر المقاصة .

وكانت دروس معتبرة وكرات عابرة ومنصات متميزة تلقي فيها جميع الطلاب الدروس المتتالية بشكل كبير وقد استفادوا من الدرس لكن قبل نهاية الترم بعشر دقائق استطاعوا ان يطبقوا الدرس ووضعوا أقدامهم علي أول درجة من السلم لكن لم يسعفهم الوقت وكان الترم قد انتهي .

فليطبق المقاصة الدرس الذي تعلمه في مدرسة الكرة في مباريات قادمة أخري ويستعد الابيضاوي لفتح فصول جديدة أخري بمهارة وجودة عالية تسمتد منهاجها من تاريخ رياضي كبير ينهل منه الجميع بدون استثناء .

وبذلك يكون الزمالك قد تربع علي قمة العلم الكروي بدون منافس ولقن الجميع الدروس المستفادة ويظل الباب مفتوح للجميع لمن يرغب الدخول ليتعلم ويستفيد فشعار الزمالك دائما هل من مزيد .

مدرسة الفن والهندسة هي مدرسة أسست علي بنيات قوي ومتين وتخرج من فصولها الأصليين والمتميزين ويتحمس دوما لها كل من هم وطنيين ومخلصين .

ويظل الزمالك هو الفريق الذي يعطي للجماهير المتعطشة للكرة نكهة خاصة ببصمة خاصة لا يستطيع ان يقدم احد مثلها او يقلدها فهو دوما وابدا خارج المنافسة .

وتشتعل المسابقة بين الابيضاوي والاحمراوي وتظل الي درجة عالية من الاشتعال ولا يستطيع احد ان يقف في طريقها فهذا الاشتعال بدأ مبكرا وسوف يستمر حتي نهاية المسابقة بهذة القوي والجسارة والمستفيد الاول والاخير هو الجمهور.

ويتميز الجمهور المصري بانه جمهور بالفعل كروي ومتذوق للكرة بطعم مختلف عن اي جمهور اخر فنعتبر الجمهور هو الاخر مبدع .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة الفنان جان خضير ومعلومات لا تعرفونها عنه السيرة الذاتية

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: