الشاعر سمير صبيح في ذمة الله .. سبب وفاته وأهم المعلومات عنه

الشاعر سمير صبيح في ذمة الله اليوم، كشفت وسائل الإعلام العراقية عن خبر زلزل مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حزن وصدمة الجميع على السوشيال ميديا وهو خبر وفاة الشاعر العراقي الكبير والمعروف سمير الصباح.

الشاعر العراقي المشهور والمعروف والذي يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة والمحبوبة بشكل كبير بين جميع الأشخاص في كافة أنحاء العالم العربي.

قد تشاهد أيضا: وفاة عبدالرحمن الراشد اليوم في حادث سير .. حقيقة الخبر

كما انه يعد من ابرز الشعراء الذين يقدموا أعمالا بارزة تنال إعجاب كبتار الشخصيات في الوطن العربي وكان من الشعراء المتميزين والبارعين في مجالهم.

الشاعر سمير صبيح ويكيبيديا

عمل كمقدم برامج فترة طويلة وظهر على شاشة التلفاز في هذه البرامج وفي أكثر من مناسبة، حيث كان يتم استضافته أيضا في العديد من البرامج الثقافية لإجراء حوارات تلفزيونية معه ويلقي من خلالها بعض قصائده الجميلة أيضا.

من مواليد سنة 1960، ولد في بغداد، يحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، توفى في تاريخ اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 عن عمر يناهز 61 سنة.

سبب وفاة سمير صبيح

توفى هذا الشاعر في حادث سير مروع بسيارته أدت إلى مصرعه في الساعات الماضية من صباح اليوم الباكر.

شكل خبر وفاته ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة والمختلفة وأثار حزن جميع متابعيه ومحبيه.

الشاعر سمير صبيح في ذمة الله

تقدمت العديد من الجهات الرسمية وعدد هائل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة هذا الشاعر متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر ه ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: