الشيخ عبد المتين اصغر ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

الشيخ عبد المتين اصغر ويكيبيديا ، هو شيخ باكستاني مشهور كان يعمل على إلقاء محاضرات وتفسير القران لطلابه ولكل الراغبين في التعرف على تفسير آيات القرآن بشكل مستمر.

والجدير بالذكر أن اسم هذا الرجل العظيم والكبير تصدر في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” وضمن ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” أيضا.

ويشار إلى أن هذا الأمر جاء بعد ان تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وسائل الإعلام في باكستان عن وفاة هذا الشهير والأمير الباكستاني بشكل مفاجئ.

قد تشاهد أيضا: ستيلا خليل ويكيبيديا خبيرة المكياج العالمية التي رحلت عن عالمنا اليوم

حيث توفى هذا الشيخ أثناء قراءته القرآن وتفسيره في إحدى محاضراته وأثناء التحدث سقط فجأة وتوفى في الحال، والجدير بالذكر أن آخر ما قاله هذا الرجل قبل وفاته كانت آية في القرآن الكريم وتحديدا من سورة الحجرات.

وجاءت هذه الآية على النحو التالي: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (أولئك الذين امتحن الله قلوبهم للتقوى لهم مغفرة وأجر عظيم) صدق الله العظيم.

الشيخ عبد المتين اصغر ويكيبيديا

وتوفى هذا الرجل وكانت خاتمته حسن الخاتمة لان آخر ما كان على لسانه هو القرآن الكريم، ويشار إلى انه من مواليد تاريخ 1964 وتوفى عن عمر يناهز 57 سنة وكان يحمل الجنسية الباكستانية حيث مكان ولادته ونشأته ويعتنق الديانة الإسلامية.

وتقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الجهات الرسمية والحسابات الرسمية لشخصيات معروفة عربيا.

على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة بنعي خالص لوفاة الراحل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: