الشيخ محمود خليل القارئ تفاصيل وفاة نجله علي

الشيخ محمود خليل القارئ تفاصيل وفاة نجله علي الذي توفي امس وننشر التفاصيل حول وفاته رحمه الله الذي توفي بالأمس وكانت جميع المواقع كتبت عن هذا الخبر القران الكريم في الصعيد عن صفحتها في الفيس بوك توقد خبر وفاه علي محمود خليل الحصري وتقدم الى أسرته ولوالدته.

الشيخ محمود خليل القارئ

ومن المعروف أن الشيخ محمود خليل الحصري هو قارئ عظيم مصري قرأ القران الكريم كاملا في الإذاعة المصرية وأذاعه القران الكريم ونشا نجله علي على نفس النهج وكان قارئ للقران الكريم حتى توفي وجميع اليوم في حاله من الحزن على وفاه القارئ علي محمود خليل الحصري ابن الشيخ الحصري.

محمود خليل الحصري

الكثيرين من عشاق صوت الشيخ علي محمود خليل الحصري وصوت الشيخ الحصري قد دشنوا هاشتاج يتقدموا فيه للأسرة بخالص العزاء وقالوا في إحدى التغريدات أن الله سبحانه وتعالى ادعوا إليه هذه الهموم الصبر والسلوان في وفاه ابنهم القارئ المعروف علي محمود خليل الحصري إنا لله وإنا اليه راجعون.

 

ومن المعروف أنذ الشيخ محمود خليل الحصري وقارئ قران بصوت جميل جدا وجميع الأجيال الماضية تربت على صوت ونشت عليه وكان يعلمنا القران الكريم من خلال أذاعه القران الكريم وهو شيخ جليل وعظيم ولا شيء ابنه على نفس نهجه والجميع اليوم في مصر يتقدمون له بالدعاء ان يرحمه الله بقدر ما اسعد الناس بتلاوته الجميلة والمحببة للنفس.

 

وكان الشيخ الحصري قد نشا في قريه بمحافظه الغربيه قريه شبرا النمله تابعه لمركز طنطا.في 17 سبتمبر عام 1917 ولد الشيخ محمود خليل الحصري في قريه شبرا النملة بمركز طنطا وكانت شهرته الحصري.

 

وصل الى الإذاعة المصرية وترى القران الكريم فيها بعد مدى خرج من المعهد الديني بطنطا وكان له دروس في تحفيظ القران وفي تعريب القران الكريم وحصل على شهادة القراءات وحصل على شهادات متعددة وجوائز متعددة وكان يعمل المسجد الأحمدي بطنطا وكان متميزا في ترتيل وفي تلاوة القران الذي رحل اليوم.

قد يهمك أيضا

وفاة مواطنتين في سيدني  والقنصلية السعودية تتدخل لمعرفة سبب الوفاة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: