الفنانة رولين القاسم ويكيبيديا

رولين القاسم ويكيبيديا ، الفنانة التي تصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة مؤخرا على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، وذلك بعد أن عادت مجددا لإثارة الجدل وإحداث ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بين الآالاف من المستخدمين والرواد، وجاء هذا الأمر بعد أن شاركت هذه الممثلة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة الفيديوهات القصيرة “تيك توك”.

هذا المقطع الذي تحدثت الفنانة من خلاله عن موضوع فيلات الساحل الشمالي التي تم عرضها للبيع مؤخرا والتي تم شرائها بالفعل من قبل 80 شخص في جمهورية مصر العربية، حيث تم عرض عدة فيلات في الساحل الشمالي مؤخرا للبيع وكان سعر كل منها يتخطى الـ100 مليون جنيه مصري.

قد يهمك أيضا: تفاصيل مقتل ايمن الظواهري زعيم القاعدة التنظيمية اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وهو ما أثار استفزاز الفنانة ودفعها إلى نشر فيديو تحدثت من خلاله عن هذا الأمر وأكدت أنه إهدار للمال بشكل غريب وأن الأسعار مرتفعة للغاية، ولكن هذا ليس الغريب في الأمر، بل الغريب هو أن الفنانة قالت أن الـ100 مليون هي مرتب سنوي ولا يمكن أن تدفع مرتبها السنوي في شراء فيلا.

رولين القاسم ويكيبيديا

وجدير بالذكر أن رولين القاسم أيضًا واحدة من أشهر الممثلات في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وقد حصلت على درجة البكالوريوس من كلية الآداب بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال المدرسة العليا للفنون المسرحية.

كما شاركت في العديد من الأعمال في المجال المسرحي، واكتسبت عددا كبيرا من المتابعين، حيث تتمتع بمواهب عدة ولها محبين من كل الأنحاء، إضافة إلى أنها تلتزم بالمشاركة في بعض الأفلام والمسلسلات التي ذكرها نقاد السينما والنجوم ، كما اكتسبت ثروة على المستوى العربي والأردني.

طالع أيضا: ياسمينا زيتون ملكه جمال لبنان ويكيبيديا من هي ومعلوماتها عنها

ويشار إلى أن الفيديو القصير الذي شاركته الفنانة رولين القاسم أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث حصد أكثر من مليون مشاهدة في يوم واحد، وهو رقم قياسي بلا شك، إضافة إلى حصده أكثر من 5000 تعليق وانتشر بشكل واسع بين الرواد على فيسبوك وغيره من التطبيقات.

فيديو رولين القاسم المثير للجدل

وقالت رولين القاسم خلال هذا المقطع الذي شاركته على تيك توك: “ايه الاستفزاز ده، ايه خبر إن 80 واحد اشترى 100 فيلا في الساحل الشمالي والفيلا بـ 100 مليون، أنا مش مصدقة نفسي، يعني أدفع مرتب سنة في فيلا واحدة“، وهو الأمر الذي أثار الجدل وأدى إلى تصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

وإلى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول قطع الفيديو الذي أثار الجدل وأدى إلى حدوث ضجة حول الفنانة المصرية رولين القاسم مع توفير اهم المعلومات المتعلقة بها ويكيبيديا بشكل كامل ومفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: