الفنانة صفوه لهذه الأسباب قررت الانتحار وندمانه على فيلم فوضى

الفنانة صفوه لهذه الأسباب قررت الانتحار وندمانه على فيلم فوضى وكانت الفنانة صفوه قد حلت ضيفة على برنامج كلام الناس وسرحت عده تصريحات منقولة لكم بالتفاصيل.

الفنانة صفوه

في البداية دعونا نعرفكم بالفنانة صفوه وهي فنانه بدأت في الرقص الشرقي وبعد ذلك ظهرت كراقصة  في بعض الأفلام والمسلسلات ثم بعد ذلك تفرغت للتمثيل وعدت مجموعه من الأعمال ال سينمائيه والمسلسلات تلفزيونيه مثل أماكن في القلب عام 2005 وأحلام سليمان عام 1999 و الصورة سنه بدون ذكر أسماء سنه 2013 وارض الخوف وجنه الشياطين وهي بالمواليد عام 1968 وتبلغ من العمر.

 حوار الفنانة صفوة

اليوم كانت في حوار صريح ببرنامج كلام الناس على قناة الأم بي سي وسرحت تصريحات عديدة تحدثت في خلال الحوار عن فيلم فوضى وقالت أنها قد ندمت على هذا الدور الذي قدمته فيلم فوضى وإنها حاولت الانتحار .

 

وكانت قد مكثت في المنزل فتره حوالي عامين في هذه الفترة وصلت إلى مرحله صعبه نفسيا وحاولت الانتحار لكن عادت الى ثوابها وتفكر الآن في العودة للتمثيل مره أخرى وكانت تلك تصريحات وبعض ما جاء في الحوار الذي يجري معها في برنامج كلام الناس على قناة الأم بي سي.

 الفنانة صفوة تحاول الانتحار

الفنانه صفاء ظهرت اليوم ضمن تريندات جوجل وتويتر والجميع يتحدث عنها حيث خرجت ضمن مؤشرات البحث التي تبحث عنها القراء ويبحثون عنها بعد الحوار الذي سرحت في عده تصريحات عن أعمالها وعن بدايتها وعن عمرها ونحن قدمنا لكم تقرير مفصل عن هذا الحوار السريع وسوف ننشر لكم فيديو الكامل للحوار الخاص بالفنانة صفوه التي تحدثت فيه عن أفلامها وأعمالها وعن ظروفها النفسية التي مرت بها مؤخرا وحاولت في الانتحار.

 

قد يهمك أيضا

ياسمين الخطيب ومحاوله انتحار فاشلة والأسباب

زوج منه حسين فهمي انفصل عنها ومازال يحبها وسبب تفكيرها في الانتحار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: