الفنانة غادة بشور
الفنانة غادة بشور

الفنانة غادة بشور تثير ضجة بنشر فيديو داخل المستشقى .. تفاصيل حالتها الصحية

أثارت الفنانة غادة بشور ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا, بتسجيلها مقطع فيديو لها وظهرت من خلاله وهي بداخل المستشفي, وفجأت متابعيها بأن سبب تواجدها داخل المستشفي, لأجل تلقي العناية اللازمة بعد إصابتها بنوبة قلبية.

وكشفت قائلة:” هل مرة أحدثكم من المستشفى، تعرضت لأزمة قلبية والحمد لله قدرنا في آخر دقيقة ننفد منها شكراً لكل حدا سأل عني ولكل حدا اتصل وإطمن”.

وقامت بنشر مقطع الفيديو وأرفقته بتعليقا قائلة:” لحمدلله أزمة ومرقت، من قلبي كل الشكر للجميع في شركة البراق بيروت للأستاذ محمد العنزي والأستاذ عبد العزيز العنزي لاهتمامهم بصحتي.

محبتي للأستاذ خلّاف والسيدة كلودين والسيّد أيوب والمخرج محمود دوايمة وكل طاقم العمل زملائي الفنانين من قلبي بحبكن”, وإنهالت عليها الكثير من التعليقات التي تمنت لها الشفاء العاجل من قبل العديد من محبيها.

علي الصعيد الفني, أن بشور تشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل درامي يحمل إسم “حارة القبة”, وهو من تأليف: أسامة كوشك, وإخراج: رشا شربتجي, ويشاركها العمل نخبة من نجوم الفن, بالإضافة إلي مشاركتها بعدد اخر من الأعمال وهما مسلسلي “الكندوش”, و “بروكار”.

طالع أيضا: لينا شاكر مذيعه بقنوات النيل المنوعات ومعاناتها مع الإصابة بمرض السرطان

وولدت غادة بوشور, في 10 أغسطس 1960, وهي ممثلة وراقصة شرقية, بدأت مسيرتها الفنية من خلال  “فرقة أمية للفنون الشعبية”, وتطرقت إلي التمثيل في التسعينات وقامت بأداء أدوارا مهمة في أعمال إجتماعية معاصرة.

وأيضا في الأعمال الكوميدية, كما جسدت شخصية المرأة التي تتحلي بالقوة والمسيطرة بشكل كبير علي الرجل في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية, وأيضا قدمت دور الداية الشعبية في أعمال البيئة الشامية, ومن ضمن منها مسلسل “بيت جدي”, وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: