الفنانة فاطمة الطباخ ويكيبيديا ومعلومات جديدة عنها

الفنانة فاطمة الطباخ ويكيبيديا ومعلومات جديدة عنها ، إنها فنانة كويتية شهيرة لها أعمال فنية عظيمة ولها حضور فني طاغي علي الساحة الفنية الكويتية بالإضافة لكونها من جميلات الخليج شكلا ومضمونا ، واليوم يبحث القراء عنها وعن وزنها الجديد وخسارتها للوزن وشكلها الحديث وعمرها وفنها وكل شيء عنها ونحن نجيب علي كل ماترغبون معرفته من معلومات مهمة لفنانة أهم .

 

فاطمة الطباخ ، كويتية الجنسية ، من مواليد الكويت في الثاني والعشرون من شهر أكتوبر عام ألف وتسعمائة وثمانون ميلاديا عملت مذيعة وممثلة ناجحة فهي متعددة المواهب وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وحصلت علي درجة البكالوريوس في مجال النقد .

 

عملت في بداية حياتها كمذيعة بالإذاعة الكويتية ” كوت fm ” وبعد ذلك بعد ماقدمت نجاحها الإعلامي واكتسبت شهرتها في الوسط الفني وبما أنها في الأساسي دارسة للمسرح فقدمت أول عمل فني درامي في عام 2009 بمسلسل ” رسائل صدف ” وبعد هذا المسلسل مباشرة كانت ترتدي الحجاب من ذي قبل فتخلت عن حجابها في العام 2010 .

 

مناهم الأعمال الفنية التي قدمتها فاطمة الطباخ ” الحب الكبير، جفنات العنب، اميمة في دار الأيتام ” وكلها أعمال أثبتت وجودها الفني بجدارة من خلال تقديمها تلك الأعمال التي عرفها الجمهور الكويتي والعربي من خلالها بشكل جيد وصورة أجود ، ثم توالت أعمالها الفنية فقدمت أيضا ” بيت الذل ، جمان ، البيت بيت أبونا ، الناجية الوحيدة ” وبدأت تتألق دراميا بصورة تبشر بالخير برغم صغر سنها فهي في ريعان الشباب لكن أعمالها العظيمة جعلتها في المقدمة .

 

وفي الإذاعة كانت قدمت مجموعة من البرامج المختلفة منها ” شفاء الصدور،الميكرفون الطائر،سوالفنا الحلوة، للذكري نغم، وكلها أعمال إذاعية وسهرات قدمتها في الإذاعة لاقت استحسان الجمهور الكويتي بشكل كبير جدا .

 

وبرغم انها متخصصة في المسرح لكنها لم تقدم لنا سوي مسرحية يتيمة واحدة فقط وهي ” عنبر و11 سبتمبر ” وهي مسرحية لها مغزى سياسي كبير .

فاطمة الطباخ صاحبة رسالة

فاطمة الطباخ فنانة صاحبة رسالة عظيمة ولها جمهور كبير تتفاعل معه من خلال متابعتهم الجيدة لكطل ماتكتب واليوم وجهت رسالة لجمهورها تدعو للحب والتسامح والمحبة والسلام وهذا هو الفنان الذي يمنح من حوله الحب والجمال والرقي والروعة وهكذا هل فاطمة الطباخ .

زوج الفنانة فاطمة الطباخ لم تعلن عنه في اي تصريحات لها سواء كانت في الاذاعة او في التلفزيون او اي مواقع الكترونية متخصصة لذلك اصبح اسم زوج فاطمة الطبخ غير معروف للجمهور .

تويتر الفنانة

سناب الفنانة فاطمة الطباخ

عمر الفنانة فاطمة الطباخ 40 عاما فهي من مواليد عام 1980 في شهر اكتوبر تحدييدا

الممثلة فاطمة الطباخ ممثلة ناجحة وشهيرة ومعروفة لدي الجميع وللجميع

اصل الفنانة فاطمة الطباخ كويتية المولد والنشأة والتعليم وكل شيء ومن اهم الاسئلة المطروحة ايضا هي اخو فاطمة الطباخ ولا احد بالفعل يعرف مكن هو اخو فاطمة الطباخ .

للدخول علي صفحة فاطمة الطباخ علي انستقرام اضغط هنا

قد يهمك أيضا

زوجه ملحم زين من هي ومعلومات هامه عنها وعنه

شيماء جمال الاعلامية الــ مشاغبة من هي ومعبومات هامة عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: