الفنانة فيدرا من هي ومعلومات هامه عنها

الفنانة فيدرا من هي ومعلومات هامه عنها وكانت محركات البحث اليوم قد اشتغلت كثيرا حول هذا الاسم جميع يريدون معرفه معلومات عن الفنانة فيدرا وعمالها وعمرها وكل شيء عنه.

 

الفنانة فيدرا من هي ومعلومات عنها و إعماله الفنيه وكان قد عرض بالأمس مع الإعلامي عمرو الليثي الراقصة دينا وكانت قد ذكرت في في حديثها مع الليثي وتعرضت بعض الإجابات حول اسأله قدم على الليثي حيث إذا تزوجت من زوج الفنانة فيدرا فما تخالط.

الفنانة فيدرا

 

وائل نقدم لكم معلومات هامه عن الفنانة فيدرا بعد تصريحات الفنانة دينا حولها وقالت في تصريحاتها أنا ليس لها علاقة ما معنى ليس لها علاقة بها و انها تزوجت من سامح الباجوري عقد طلاق في ذره منه وكان هناك بعض المشدات الكلامية بينهم وقلت دينا كلمات لا أريد أن اكتب هنا ولكن هي كلمات وجهها لها من خلال البرنامج الذي تم إذاعته بالأمس.

 

والفنانة فيديو هيام من مواليد دوله الكويت ولكنها أردنيه الجنسية ولدت في عام 1970 وكانت قد فوالده وهي في عمر صغير وتخرجت من المدرسة البريطانية في الكويت رسوم مدارس بعد ذلك في بريطانيا إكمال التعليم هناك أربع سنوات بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وعملت في مجال تصميم الأزياء وقدمت بعض البرامج مثل برنامج ترجمه مختلفة وقد وجدت فيها حوارات برنامج صاحبه السعادة الفنانة إسعاد يونس وتحدث عن علاقتها بالملك يا رانيا ملكه الأردن وأهدنا تحصلت على الجنسية الأمريكية مؤخرا.

زواج فيدرا

أما عن زواجها من سامح الباجوري في خفض تزوجت منه وهي في عمره صغير ويتوفى الراحل بمرض السرطان ثم تزوج الفرقة الرابعة من هادي الباجوري الرجل الذي يعمل فيه خراج الكليبات ولم يدم زواجهما أكثر من عامين وهي لديها أبواب كثيرة كاتبه ومخرجه أو ممثله أو مهندسه ديكور وعملت أيضا عرض أزياء في نيويورك وعملت في شانيل مركب معروفك مصممه أزياء وموديل وهي نشره جدا جدا ثقافيا و فنانه.

 

شاركت في أعمال الفنانين كبداية ظهورها في الفيديو كليب كموديل وبعد ظهورها في الأغاني بدأت تدخل عالم التمثيل وشاركت فنانين كبار من الزمان الجميل .

 

كلمات البحث

الفنانة فيدرا
فيدرا
من هي فيدرا
الممثلة فيدرا
جنسية فيدرا
كم عمر فيدرا
فيدرا ويكيبيديا
زوج الفنانة فيدرا

قد يهمك أيضا

كارمن لبس من هي و معلومات جديدة و مهمة عنها الممثلة اللبنانية ألمعروفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: