نور الشيباني ويكيبيديا
نور الشيباني ويكيبيديا

الفنانة نور الشيباني ويكيبيديا الممثلة والإعلامية الليبية كافة المعلومات عنها

الفنانة نور الشيباني ويكيبيديا ، هي ممثلة ليبية مشهورة من مواليد سنة 1991 ميلاديا، عمرها الحالي 30 سنة اعتبارا من سنة 2021، عرفت من خلال ظهورها في إحدى البرامج المتخصصة في اكتشاف المواهب في ليبيا منذ سنوات.

و تمكنت من الوصول إلى مراحل متقدمة في هذا البرنامج الشهير الذي كان يديره عدد من الفنانين الكبار في العالم العربي وتمكنت من إبراز وإظهار موهبتها الكبيرة في التمثيل.

كما حصلت أيضا على الفرصة لتشارك في إحدى الأعمال التي قدمت خلالها اداءا مبشرا في ليبيا في بدايتها الصغيرة والبريئة منذ صغرها.

قد تشاهد أيضا: شيماء الحاج ويكيبيديا معلومات جديده عنها

وبعدها تمكنت من الحصول على فرص أكثر وأفضل للمشاركة في أفلام ومسلسلات عربيه أخرى وحينها نال أداءها إعجاب الجميع.

بعد أن تمكنت من النجاح في مجال التمثيل بكل سلاسة قررت الاتجاه إلى مجال الإعلام لتشارك في عدد من البرامج الإذاعية في ليبيا.

وقدمت بالفعل عدد من البرامج التي زادت من شهرتها الكبيرة في ليبيا و في كافه أنحاء العالم العربي.

نور الشيباني ويكيبيديا

تتمتع بشعبيه كبيره بين الجماهير ويتابعها عدد كبير جدا من الأشخاص على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة من خلال حساباتها الرسمية.

التي أنشأتها على منصات السوشيال ميديا المختلفة وتمكنت من النشر من خلالها ومشاركه احدث صورها وأخبارها لتجلب عدد مميز من المتابعين لها حتى الآن.

طالع أيضا: زوج منى امرشا من هو ويكيبيديا ومعلومات هامة عنه

كما لم تنسى نور أيضا مجال اليوتيوب والفيديوهات و قامت بإنشاء قناة رسميه لها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لتجلب أيضا عدد كبير من المشتركين.

الذين يتابعون فيديوهاتها الجديدة حتى الآن والتي تعمل من خلالها على نشر عدد من الفيديوهات بشكل يومي لكل المشاهدين في هذه القناة.

اترك تعليقاً