الفنانة ياسمين رئيس وتصريحات زوجها حول تقبيلها في الأفلام

الفنانة ياسمين رئيس وتصريحات زوجها حول تقبيلها في الأفلام ، وكانت تلك التصريحات التي صرح بها زوجها قد أثارت الجدل الواسع علي الساحة ، حيث انه لايمانع من يتم تقبيل زوجته في الأفلام وقال أن الأمر عادي التقبيل والبوس في الافلام وأنا أري أن زوجتي ناجحة في مجالها وهذا فن ولا أمانع من تقبيل زوجتي أو بوسها بالأفلام فهذا الشيء ضمن عملها كممثله تجسد بعض الأدوار وأنا فخور كوني زوج الممثلة ودوما أقف بجانبها ، ودوما أي ناجح تجد له أعداء .

الفنانة ياسمين رئيس

واضاف مامعناه ضمن تصريحاته ان الشعب المصري يلبس المايوهات علي البلاج ويعترض علي بدلة الرقص التي ترتديها الممثلات في الأفلام والمسلسلات وهذا يدل علي الانفصام .

زوج الفنانة ياسمين رئيس

ومن المعروف أن زوج الفنانة ياسمين رئيس هو المخرج المصري المعروف هادي الباجورى وهو مخرج ناجح في مجاله وتصريحاته انقسم الجمهور قسمين حولها منهم من أيدها ومنهم من عارضها لكن يبقي أن الفن رسالة والفنان يسعد الجماهير ويقدم أعمال فنية لا يستطيع تقديمها إنسان عادي .

من هي ياسمين رئيس

والفنانة ياسمين رئيس فنانة عظيمة ولها أعمالها التي لا ينساها التاريخ الفني علي مر العصور سواء في الدراما التلفزيونية أم في الأفلام السينمائية كلها أعمال هامة ومحترمة لفنانة محترمة ولها شعبيتها الكبيرة ولزوجها المخرج المصري المعروف هادي الباجوري كل الاحترام .

قد يهمك أيضا

كم عمر علا رامي الفنانة المصرية الجميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: