احسان الترك ويكيبيديا
احسان الترك ويكيبيديا

الفنان احسان الترك ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

الفنان احسان الترك ويكيبيديا ، هو ممثل مصري شهير، يعمل في مجال التمثيل وقدم العديد من الأعمال البارزة.

إضافة إلى كونه من أهم الممثلين الذين شاركوا في بعض الأعمال الناجحة والمميزة في مصر، شارك في فيلم “سحر العيون” سنة 2002 ميلاديا.

كما شارك أيضا في الفيلم المعروف والمميز “عريس من جهة امنية” الذي قدمه الفنان الكبير عادل إمام وشهد ظهور لافت للفنان احسان الترك.

الفنان احسان الترك ويكيبيديا

ومن ابرز المسلسلات التي ظهر فيها الترك هو مسلسل “العصيان” ومسلسل “لقاء على الهوا”، ولا ننسى أيضا المشاركة الرائعة والمميزة عام 2007 ميلاديا في مسلسل “يتربى في عزو”.

ولد الفنان المصري الكبير احسان الترك في الثلاثين من يونيو لسنة 1954 ميلاديا، ولد في جمهورية مصر العربية ويحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، يقيم حاليا في مصر.

بدأ مشواره في مجال الفن في الالفية الجديدة وصنع لنفسه شعبية وشهرة ومحبة وسط الجماهير المصرية، يبلغ من العمر حاليا 68 سنة.

مشاركته في مسلسل “العمدة”

تصدر اسم احسان الترك ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

وذلك بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في التعرف على كل المعلومات المتعلقة به ويكيبيديا، وذلك عقب الإعلان عن مشاركته في مسلسل “العمدة” الذي يقدمه الفنان الكبير “محمد رمضان”.

والذي يتم تصويره حاليا وسيتم عرضه في شهر رمضان المبارك القادم 2023، حيث نشر الفنان محمد رمضان صور تجمعه مع الفنان احسان الترك خلال تصوير أحداث مسلسله الجديد “العمدة”.

محمد رمضان يفاجئ الجميع ويضم الترك لمسلسله

وقد أثار المنشور حالة من الجدل الكبير واحدث ضجة بين الكثيرون على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في مصر، خاصة أن هذا الأمر جاء بعد فترة من تحدث الفنان احسان الترك عن معاناته مع الظروف الحياتية مؤخرا.

وأن ما حدث هو تلبية لندائه من قبل الفنان محمد رمضان الذي ضمه لأسرة مسلسل “العمدة” الذي يتم عرضه في رمضان ليعود الترك مجددا إلى شاشات التلفاز عقب غياب طويل عن الساحة الفنية.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً