بارك بوقوم
بارك بوقوم

الفنان بارك بوقوم ينضم رسميا لوكالة ذا بلاك ليبل | تفاصيل

أعلن الممثل الكوري الجنوبي الشهير بارك بوقوم عن التحاقه مؤخرا بوكالة ذا بلاك ليبل، ويشار إلى أن هذا الأمر قد أثار حالة من الضجة.

بين الآلاف من محبي ومتابعي هذا الفنان الكبير من كل أنحاء العالم بكل تأكيد، حيث تعد هذه الوكالة من ابرز واكبر الوكالات في العالم كله.

بارك بوقوم ينضم لوكالة ذا بلاك ليبل

وتضم عدة ممثلين بارزين مثل تاي يانغ وجون سومي وغيرهم من كبار الفنانين في كوريا الجنوبية والعالم، وجدير بالذكر أن مؤسس هذه الوكالة.

هو المنتج الشهير والمعروف “تيدي”، وقد أعلنت وكالة THEBLACKLABEL عن انضمام بارك بوقوم لها في بيان رسمي أصدرته مؤخرا جاء على النحو التالي:

لقد وقعنا عقد حصري مع بارك بوقوم، وهو واحد من الممثلين الرائدين في كوريا الجنوبية والذي لطالما كان يتلقى الحب والدعم من عامة الناس وهم يشاهدون أعماله على الشاشة الصغيرة وفي السينما. نحن سعداء جدا لأننا سنتمكن من العمل مع شخص مثله يملك تأثير عالمي يمتد خارج كوريا الجنوبية. وبما أن الممثل بارك بوقوم يملك مهارات متعددة وجاذبية آسرة، نحن سنبذل قصارى جهدنا حتى يتمكن من تعميق جاذبيته في مختلف المجالات، بما في ذلك التمثيل. نحن سنقدم كامل دعمنا للمثل بارك بوقوم في كل أنحاء العالم.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً