الفنان محب كاسر أعماله وكل شيء عنه و تفاصيل وفاته و اخر لحظات من حياته

الفنان محب كاسر أعماله وكل شيء عنه و تفاصيل وفاته و اخر لحظات من حياته وكان الممثل المصري المعروف الفنان محب كاسر كده غدر حياتنا اليوم في الثامن عشر من ديسمبر عام 2021 هو كان هو من مواليد 22 سبتمبر عام 1946 وارحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض واليوم سوف تنظم لقبه الممثلين تشييع جنازة عن الفنان بشكل كبير.

 

الفنان محب كاسر

 

الفنان  محب كاسر من الفنانين الذين تركوا بصمه كبيره على الساحة الفنية وكان له أعمال عظيمه كان دائما يخرج في سوره في معظم أعماله كان يقوم بدور بواب وكان يضرب قلب الصعيد بدور .

 

الصعيدي وله أعمال فنيه خالد يذكر له الجمهور من خلال مسيرته الفنية التي طالت كثيرا ودامت كثيرا وقدم مع نجوم  من الزمان الجميل فنانين الزمن الجميل أعمال لا حصر لها تذكره عندما يذكر اسمه.

وقد ولد  في محافظه قنا من مركز اسنا وكان قد بدا في عمل الإنتاج ثم بعد ذلك يتحول إلى القيام بدور ادوار في بعض الأفلام ليست بطوله منفردة و كان قد نجح في ادوار بسيطة وبعد ذلك احترف التفسير بشكل رسمي.

محب كاسر

من أهم أعماله التي يعرفها الجمهور مسلسل دموع في عيون وقحة هذا المسلسل الذي كان قد شاهده الملايين من الوطن العربي وضع بصمه وطنيه من خلاله فى عام 1980 ثم بعد ذلك الخدمة في 83 مسلسل محمد رسول الله الذي عرض اكثر من مره و أذيع على القنوات الفضائية ومسلسل دين معروف ونبعد نجاح محمد رسول الله الكبير قدم عائله شلش هذا المسلسل أيضا كان اجتماعي درامي جميل جدا ل ثم بعد ذلك الشارع في مسلسل ليالي الحلمية هذا المسلسل الذي ما زال المصريين والعرب يذكرونه بشكل كبير.

اعمال محب كاسر

كنت ولدت أعمال الفنان محب كاسر بشكل كبير و بدا يأخذ سلسله من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة وبالفعل اختار العدد مسلسلات أيضا في الاذاعة وكان دائما ما يشارك أبطال الفن الجميل في أعماله واشتركوا مجموعه من الفنانين الكبار مثل عبد الرحمن أبو زهره وإحسان القلعاوي وسلوى عثمان والشريف صبري ومفيدة عاشور وعدد من شارك معانا في مسلسلات مختلف أخرى مثل المسلسل الذي قدم من خلال الثلاث الشاعر الكبير بيرم التونسي وهو كما يطلق عليها أبو الشعر العامي وأيضا كان دوما يقدم أعمال عظيمة تعيش طويلا.

 

ليس فقط ما قدمه محب كاسر عن السيرة الذاتية لبيرم التونسي هذا الشاعر الشعبي العظيم الذي قدم العديد من الدواوين الشعرية والزجلية وقال نقدا للمجتمع وسلبياته وبعد ذلك بعد بيرم التونسي يقدم السيرة الذاتية لسيد درويش هذا الفنان العظيم أيضا يعني الراجل كان يختار العظماء ويقدمه من خلال دراسة واعية عن مشواره الفني الكبير  وكانت أعمال نجاحها ونالت استحسان الكثير.

 

 

محب كاسر عاصره  مجموعه من الفنانين الكبار واشتركوا باع مستبدلين تدبر محمود الجندي و إيمان البحر درويش ولا فاروق الفيشاوي هؤلاء كثير الذين استفادوا من خبره محب كاسر وكان الرجل بالفعل مدرسه في الفن واخلص الفن و أعطي الكثير من حياته وقت للفن وبالفعل نجح عافي ان يترك خلفه حصيلة كبيره من الأعمال الإذاعية و الأعمال الدرامية و الأعمال السينمائية و الاعمال المسرحية التي شارك فيها بشكل جيد وكبير واليوم يودع الحياة الراحل الفنان محب كاسر.

الكثيرين من الفنانين والفنانات أصدقاء الفنان محب كاسر كاتبه على صفحاتهم يودعونه بكلمات كلها لهذا الرجل كلها حزن كل يعلم على فراقه لكن الله قد قدر وفاته وادعوا له بالمغفرة والرحمة وتقدم ولا بخالص العزاء وأسرته لمصر ولا الساحة الفنية في وفاه محب كاسر.

قد يهمك أيضا

من هو محمد غانم الشمري ويكيبيديا .. كافة المعلومات عنه

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: