المتحرش البرازيلي
من هو المتحرش البرازيلي

القبض علي المتحريش البرازيلي وتسليمة للنيابة

القبض علي المتحريش البرازيلي وتسليمة للنيابة
شغلت واقعة التحرش التي صدرت من احد الشباب البرازيلي ويعمل في مهنة طبيب عندما تعرض لفتاة مصرية تعمل في احدي محلات بيع ورق البردي بمدينة الأقصر منذ يومين .

وقام الشاب البرازيلي بالتحرش بالفتاة حيث وجه لها كلمات غير أخلاقية وخارجة والفتاة لم تفهم كلماته ابتسمت له لعلمها انه سائح وهي تدرك قيمة السياحة والعائد للبلد من السياحة .

القبض علي المتحريش البرازيلي

لم ينتهي الموضوع عند هذا الحد بل قام الطبيب البرازيلي بنشر الفيديو الذي كان يتحرش فيه بالفتاة المصرية علي صفحته وشاهد الفيديو .

مجموعة من الشباب البرازيلي والفتيات وطلبوا من المصريين محاسبة هذا الشاب لأنه وجه للفتاة الفاظ خارجة وغير أخلاقية بلغتهم هم في البرازيل .

الشاب بعد ماعلم بالحملة الواسعة ضده ذهب للفتاة في اليوم الثاني وسجل لها فيديو وهو يعتذر لها وقال لها قلت لك نكتة بالأمس واعتذر لك عنها ولم يخبرها بالحقيقة .

قد يهمك أيضا : بالفيديو طبيب برازيلي يتحرش بفتاة مصرية وينشر الفيديو بالبرازيل وفتيات برازلية تطالب بمحاكمته
وقام بنشر الفيديو الثاني علي صفحته الأمر الذي زاد الطينة بله حيث اعترض الجميع علي استخفافه بالفتاة وعدم إخبارها بالحقيقة وأعادوا الهاشتاج بالبرازيل الذي يطالب بمحاسبته .

الطبيب قام بإغلاق كل صفحاته لكن الهاشتاج أصبح ناريا في مصر وتم القبض ليه اليوم من قبل الشرطة المصرية علي أمل تسليمة ليد العدالة .

 

خبر القبض علي المتحرش البرازيلي اراح الجميع حيث انه بالفعل تعدي علي فتاة بالالفاظ النابية والغير اخلاقية وهي في مقر عملها ولاتفهم لغته ولم يكتفي بذلك لكنه نشر الفيديو ايضا .

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !