غازي الشراري

القصة الكاملة لـ غازي الشراري بالتفاصيل

القصة الكاملة لـ غازي الشراري بالتفاصيل ، والتي انتشرت على فيسبوك وعلى مواقع الفاصل الاجتماعي اليوم حيث أصبح اسم دمنه ترندات جوجل ودمنه تويتر بسبب عدم صرف راتبه لمده ثلاثه اشهر والسبب هو نشره الفيديو في الحرم المكي وكان يتحدث في الفيديو عن الجيش السعودي ويمدح في الجيش السعودي وتم من راتبه من دعاء اكثر من ثلاث شهور ويقول انه مدان إلى البنك بمبلغ 30,000 ريال سعودي واليكم القصة الكاملة.

 

و يعتبر غازي الشراري من مشاهير المملكة العربية السعودية حيث يقوم بصنع الفيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي هو من قبيلة الشراري وهي قبيلة معروفه على مستوى السعودية ولا مكانها كبيره هناك وتعتبر يوجد بها شخصيات بارزه ومهمة جدا في السعودية.

 

الفيديو الذي نشره غازي الشراري كان فيديو قد انتشر بشكل كبير وهو يتحدث عن الجيش السعودي ويمدح في جيش السعودي وجميع يقولون له رجل يمدح في الجيش والبعض تعاطف معه نظرا لأنه لم يتقاضى رتبه منذ ثلاثة أشهر وجميع يطالبون بإعادة راتبه له .

وكان اسم غازي الشراري قد اشتهر اليوم بشوره كبيره جدا من ضمن محركات البحث الجميع يبحث عنه ويريدون التعرف على قصته ونحن حكينا لكم قصه غازي الشراري كاملة وهو انه قام بنشر فيديو من داخل الحرم المكي ويتحدث في الفيديو عن الجيش السعودي ولكنه يمدح الجيش ولا ضرر في ذلك الامر الذي فجر بقطع رتبه لمده ثلاثة أشهر وقد نشر ذلك في عده مواقع المواقع المختلفه خط عطفت معه ايضا هناك للشطاء من الفيسبوك وتويتر معه.

فكره كانت قصه غازي الشراري التي انتشرت اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وقد حكينا لكم على عجال وهو مواطن سعودي من قبيلة الشراري وقبيلة عريقة في السعودية وهو يطمح في اعادة راتبه ويخاطب الجميع بذلك .

 

تلك كانت قصة غازي  الشراري هو مواطن سعودي مبلغ من العمر 30 عاما ولديه ثلاثة أطفال ويعيش حياه صعبه ما اذا تم قطع راتبه ويستعطف المسئولين في المملكة العربية السعودية وسرعه صرف الراتب اليوم بعد ان كتب عنه الجميع سوف يتم صرف راتبه وقدنال اهتمام كبير من الجميع.

قد يهمك أيضا

الجوازات السعودية من ابشر تطبق المرحلة الثالثة في إصدار الجواز الكترونيا

رابط الشركة السعودية للكهرباء  و خطوات الاستعلام عن الفاتورة

اترك تعليقاً