القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد تونجيث وترددها نايل سات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم من أهم الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية بين جميع مشجعي نادي الزمالك المصري الذي سيخوض ثاني مواجهاته في دوري أبطال إفريقيا بدور المجموعات في ساء اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021.

وهذا وسط ترقب كبير من قبل جميع مشجعي نادي الزمالك والذين يرغبون في مشاهدة المباراة على شاشة التلفاز، وذلك من خلال التعرف على تردد القنوات التي سوف تتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها لكافة المشاهدين على شاشة التلفاز.

والجدير بالذكر أن نادي تحرك من القاهرة مسافرا إلى السنغال في مساء يوم السبت الماضي، وبالفعل وصل إلى هناك وقد انتهى من جميع التدريبات اللازمة لخوض المباراة.

وقد خاض نادي الزمالك كل تدريباته على أرضية الملعب الذي ستقام عليه المباراة من اجل التعود على الأرضية، وذلك نظرا لاختلاف أراضي الملاعب في السنغال عن الملاعب المصرية وباقي الملاعب.

ويسعى نادي الزمالك إلى تحقيق الفوز على نادي تونجيت السنغالي وح3صد الثلاث نقاط التي سوف تفيده بشكل كبير في مجموعته الحالية، بينما يسعى نادي تونجيت السنغالي أيضا إلى الفوز على نادي الزمالك الذي يحل ضيفا على أراضيه وهذا سيسهل عليهم الموضوع.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك خاض أول مواجهاته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في إستاد القاهرة مع نادي مولودية الجزائر والذي تعادل معه سلبيا بدون أهداف، وبذلك فإن رصيده الحالي هو نقطة واحدة فقط، ولذلك فإنه يسعى إلى الفوز لتحسين مستواه في المجموعة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

من المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم الثلاثاء 23 فبراير 201 بتوقيت القاهرة، وهذا على أرضية ملعب ريسيداس لات ديور السنغالي.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة قناة bein sport hd 7 والتي جاء ترددها على النحو التالي: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12476، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 2/3، الاستقطاب: أفقي، كما يمكنكم مشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين من خلال الضغط هنا.

قد تشاهد أيضا:

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطال افريقيا 2021

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم أمام تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: